ساعة تاغ هوير الجديدة ذكية ومخصصة للغولف!

لم الإكتفاء بساعة تخبرك عن الوقت عندما تستطيع اختيار ساعة ترافقك بهوايتك المفضّلة؟ هذا ما فكّرت به تاغ هوير عندما صممت ساعة خصيصا لمحبي الغولف، لا ليست مستوحاة من اللعبة فحسب، بل تساعدك كثيرا خلال ممارسة اللعبة أيضا، كيف؟ سأخبرك في ما يلي.

اقرأ ايضا:  رولكس وتاغ هوير.. تعرف على ساعات المشاهير المفضلة

 

تطبيق خاص بلعبة الغولف:

ما يجعل الساعة ساعة غولف بامتياز، هو التطبيق الذي أضيف إليها، والذي يتضمن خدمات محترفة سيحتاج إليها كلّ لاعب محترف، مثل خرائط ثلاثية الأبعاد، وخدمة تتبع اللقطات، والإحصائيات.

ساعتك إذا، ستدلّك على الأماكن التي تحتاج إليها وستخبرك عن انجازاتك، فما روعة ذلك؟

ساعتك ستدلك أيضا على المسار الأفضل لك

كل رمية ستُسجّل لإجراء الإحصائيات اللازمة وبالتالي إرشادك على المسار الأفضل بحسب تقنيات لعبك، وذلك بفضل تطبيق Driving Zone الذي أضيف إلى الساعة وموبايلك بهدف تحسين مستوى اللعب.

ليس هذا وحسب، فشاشة اللمس في الساعة مغطاة بزجاج شفاف مقاوم للخدش، كما أنها مجهزة بأجهزة استشعار مثل GPS وNFS ومقياس تسارع وأداة لتحديد الاتجاه وميكروفون، وتستطيع من خلالها إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات وتشغيل الأغاني وتنزيل تطبيقات مختلفة.

هذا فضلا عن تصميمها المستوحى من اللعبة أيضا:

ساعة تاغ هوير الرقمية مستوحاة من لعبة الغولف وهي مصمم من مواد مقاومة للصدمات، وستشعر وكأنك ترتدي جزءا من الملعب على معصمك عندما تنظر إلى حلقة القرص السوداء المصنوعة من السيراميك والتي نُقشت عليها بالليزر الأرقام من 1 إلى 18، تيمناً بالحفر الثماني عشرة في ملعب الغولف.

ولتكون أقرب إلى اللعبة، ستجد في ساعتك نقوش بطلاء أبيض مستوحاة من لون طابات الغولف.

أما إذا أردت إرتداءها خارج ملعب الغولف، فيمكنك تبديل السوار واختيار الأسود المطاطيّ الذي يأتي مع الساعة أيضا.

هديّة مميزة:

وعند شراء ساعة TAG Heuer Connected Modular 45 Golf Edition، ستحصل على هدية مميزة، وهي ثلاث كرات غولف تحمل شعار تاغ هوير TAG Heuer.

موضة ساعات تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon