ساعة بامفورد لندن المستوحاة من سيارة ديفندر

جسدت كلٌ من "بامفورد لندن" Bamford London و"لاند روڤر"، التزامهما المشترك تجاه التصميم والدقة والإتقان، من خلال تقديم ساعة LR001 محدودة الإصدار. وتُشكل ساعة LR001، تماماً مثل سيارات الدفع الرباعي التي لا مثيل لها، والتي شكلت مصدر إلهام لصناعتها، محاولة مبتكرة لعشاق المغامرات. وتتوفر هذه الساعة التي صُممت من قبل فريق "لاند روڤر"، وعملت على تصنيعها "بامفورد لندن"، بإصدارٍ محدود من 100 ساعة فقط في كافة أرجاء العالم.

لغة وفلسفة تصميم ديفندر

 ديفندر

تجمع ساعة LR001، التي تعكس لغة وفلسفة تصميم ديفندر، بين التصميم الخارجي الدقيق ذات النطاق الضيق والقدرات الكامنة والمتوارثة. وتتميز هذه الساعة بتصميم طويل الأمد، مع خيار علبة التيتانيوم 40 مم وحركة أوتوماتيكية Sellita SW200-1b، مع لمسة نهائية من الروثينيوم الأنثراسيت( الفحم الصلب)، والتي تجسد معايير الاستدامة لتحقيق الاستمرارية والديمومة.

ويتميز التصميم البصري الجذاب لهذه الساعة المغلّفة بالتيتانيوم الرمادي، بميناء متناغم رمادي اللون، يسلط الضوء على دقتها التقنية. ويظهر خلف ميناء الساعة الإشعاع الضوئي الخفي، الذي ينبعث من خلال اللون الأخضر المتميز للاستخدام في الإضاءة المنخفضة. وتأتي ساعة LR001 بصورة نصية من توقيع بامفورد، بلون "أكوا بلو" يظهر عند مؤشر الساعة السادسة. وتتوفر أربعة أحزمة مرنة مقاس 18 مم، باللون الأسود، والأزرق البحري، والبني الفاتح، والأسمر الداكن. ويشكل كل واحدٍ من هذه الأحزمة بديلاً مستداماً للجلد التقليدي. وصُنعت خيارات الأحزمة من اللون الأسود، والأسمر الفاتح والداكن، من جلد البلوتونيوم المستدام من مصادر نشاء الذرة، في حين تم تصنيع خيارات الأحزمة باللون الأزرق البحري من "كوردوبا" Cordoba وهو نوع من النايلون المُعاد تدويره المُغلّف لتأمين الحماية من المياه والاستدامة.

علاقة طويلة الأمد ومميزة

قال جورج بامفورد، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بامفورد لندن":" أشعر بالسعادة والفخر للكشف عن هذا التعاون المستوحى من أحد أشهر السيارات حول العالم "لاند روڤر ديفندر". ويشكل ميناء الساعة االرمادي على المقبض الثابت، وعلبة التيتانيوم الرمادي، الأول من نوعه لساعة LR001. تجمعنا علاقة طويلة الأمد ومميزة مع "لاند روڤر"، ويشرفنا العمل مع فريق التصميم، لكشف النقاب عن أول ساعة في إطار هذا التعاون".

من جهته قال البروفسير جيري ماكغفرن OBE، المدير الإبداعي لدى "جاكوار لاند روڤر": تتميز ساعة LR001، التي ابتكرت وفقاً لخصائص وطابع سيارة ديفندر الذي يجسد مفهوم الاختزال والبعد عن التعقيد والاستمرارية والاستدامة، بالتصميم الجذاب والأنيق، الذي تم تنفيذه بدقة من خلال الشكل المتقن والراقي".

اقرأ أيضًا: ديفندر لاندروفر 2023 ستعبر بعائلتك اعمق الوديان بسلاسة فائقة

لاند روفر موضة ساعات بيان صحفي لايف ستايل Defender ديفندر
loaing icon