ساعات مناسبة للأوف رود لتعود إلى هوايتك بأناقة 

مع بدء عودة الحياة إلى مجراها الذي اعتدنا عليه، سترغب بالطبع في خوض تجربة اوف رود لتستعيد روح المغامرة التي كنت تعشقها، وبما أن مغامرتك ستحتاج للأكسسوار المناسب (خصوصا ان أردت أخذ الصور بعد طول انتظار) وجدنا لك ساعات مناسبة للأوف رود بالشكل والمضمون: 

اقرأ ايضا: هذا الصيف، اختر ساعة مناسبة للإبحار

 

Breitling Emergency II

بمجرد رؤية هيكل هذه الساعة ستدرك أنها مناسبة للأوف رود، الحديد الذي يميّز هيكلها يجعلها قاهرة للظروف، ما يجعلها مناسبة لرحلتك المغامرة، ولكن الأمر لا يتوقف على المظهر فقط، فحين يتعلّق الأمر بظرف طارئ، سترسل ساعتك اشارات بواسطة الأقمار الصناعية من شأنها انقاذك. 


Casio G Shock:

 

"الساعة المتينة"، هكذا يتم التعريف عن ساعة كازيو الشهيرة. كيف لا وقد صممت خصيصا لمحبي المغامرة.الى جانب المظهر الجريء التي تتميّز به الساعة في تصاميمها كافة: كستك عريض وقالب ضخم، الساعة مقاومة للصدمات، وتتميّز بضوء LED لتكون مرافقتك في رحلات الأوف رود في أي وقت. 

 

 Garmin Fenix 6 Pro: 

ليست مجرّد ساعة، بل الرفيق المثالي في رحلات الأوف رود! تقيس نبضك، تحمّل الموسيقى المفضلة لديك، كما أنها تراقب وتسجل حالتك. الساعة مقاومة للصدمات ومصنوعة من مواد تضمن متانتها، كما أنها متوفرة بلون جريء مناسب لرحلات شيقة. 

 

Sinn U1

مظهر الساعة العسكري، يعطيها روح الاوف رود والمناطق الوعرة، اللون الزيتي سيدعوك للمغامرة. مقاومة للماء وتحتوي على مواد مقاومة للخدوش والكسر، ما يجعلها من الساعات ذات التصاميم المناسبة لرحلاتك في الأماكن الوعرة. 

 

Rolex Submariner

ستتساءل رولكس في رحلة أوف رود؟! فخامة هذه الساعة لا تجعلها مناسبة فقط للسهرات والمناسبات الخاصة، بل تضمن لك الجودة حتى في رحلات المغامرة والتشويق، وذلك بفضل متانتها وضمانتها. أناقة وتحد في الوقت عينه، انها رولكس التي تذكرنا بـ مرسيدس جي واجن التي تتحدى الصعوبات بالرغم من فخامتها. 

 

 

موضة ساعات كاسيو بريتلينغ رولكس
loaing icon