رولكس وتاغ هوير.. تعرف على ساعات المشاهير المفضلة

لكل منا ساعته المفضلة، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالمشاهير تصبح العلاقة مع الساعات مميزة جدا، فعندما يختار أحدهم ساعته المفضلة سيختار أعداد هائلة منها، لنتعرف اذا على ساعات 5 مشاهير المفضلة!

اقرأ ايضا: الساعة المستوحاة من إصدار بورشه الخاص ستخطف أنفاسك!

 

ساعات جاي زي

يمتلك جاي زي مجموعة هائلة من الساعات، ولم يتردد في ذكر ولعه بها من خلال إحدى أغنياته. وبالفعل تكلّم جاي زي عن ساعته المفضلة وهي Audemars Piguet Royal Oak Offshore، في أغنيته المعنونة "Paris"، وليس هذا فحسب فشركة أوديمار بيغيه عبّرت عن تقديرها لجاي زي من خلال اصدار ساعة خاصة به!

وبالرغم من علاقة مغني الراب الوثيقة بعالمة أوديمار بيغيه، الا أنه يرتدي ساعات من ماركات أخرى أيضا كريشارد ميل.

 

ساعات برادلي كوبر

شوهد برادلي كوبر وهو يرتدي ساعة IWC Big Pilot مرّات متعددة، الأمر الذي جعله سفيرا للعلامة التجارية. حتى أن كوبر ارتدى ساعات هذه الماركة في أفلام متعددة له ما كشف عن اعجابه بها والعلاقة المتينة التي تجمعهما.

ولكن بالطبع ليست IWC الساعة الوحيدة التي يملكها كوبر، فهو يملك رولكس كلاسيكية، وهي Rolex GMT-Master حصل عليها خلال تصويره فيلم American Sniper.

 

ساعات كانيي ويست

يهوى كانيي ويست جمع الساعات، وكلّ من يتابع سينتبه إلى أن ساعاته تعد من الأروع. ومن أشهر الساعات التي شوهد ويست وهو يرتديها ساعة Rolex Day-Date، التي لا يمكن لأي كان أن يرتديها.

ويبدو أن علاقة ويست جيّدة جدا مع علامة رولكس التجارية، فهو يعدّل في ساعاتها كما يحلو له والدليل ساعة Rolex Submariner الذي عدّل في مظهرها كثيرا ليصبح الوحيد الذي يرتديها في العالم.

 

ساعات ليوناردو دي كابريو

يبدو أن ليوناردو دي كابريو من معجبي ساعات تاغ هوير، فقد شوهد وهو يرتدي العديد منها الأمر الذي جعله سفيرا للعلامة التجارية منذ عام 2009.

ساعة دي كابريو المفضلة هي Tag Heuer Aquaracer، ولكنه يمتلك ايضا ساعة واحدة من ماركة رولكس وهي Rolex Cosmograph Daytona.

 

ساعات سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون وفي لعلامة رولكس التجاريّة، فهو يظهر في أفلام متعددة وهو يرتدي ساعات رولكس الفاخرة، وذلك ليس بمستجد فظهوره مرتديا هذه الساعات بدأ مع اصدار فيلم Rocky الشهير.

ساعته المفضلة هي Rolex Submariner، ولكنه يمتلك اثنين من Rolex Deepsea Seadweller.

 

 

 

ساعات تاغ هوير رولكس اوديمار بيغيه TAG Heuer IWC Audemars Piguet أي دبليو سي
loaing icon