حقائب منوعة من لامبورجيني لرجل متألق

هل تعشق علامة لامبورجيني المتخصصة بصناعة اسرع السيارات في العالم واكثرها جودة، وتريد ان تضفي لمستها الفاخرة والرياضية الى حياتك اليومية؟ فلما لا تقتني مثلا واحدة من ابرز حقائبها العملية؟ اليك افضل حقائب من امضاء لامبورجيني.

 

Lamborghini Dropper Carbon Fiber Backpack

تم تصميم حقيبة الظهر هذه ذات الجودة العالية والمتقنة في إيطاليا، حيث صنعت من الكاربون فايبر المستخدم في سيارات لامبورجيني. تتميز جيوبها بسحابات معدنية، كما تتسع الكثير من أغراضك، بما فيها حاسوبك المحمول.

ولما لا تختار النسخة التي تحتوي على لمسات باللون الأصفر، لون يمثل العلامة الايطالية الشهيرة. تتمتع بستايل مميز وتسهل رحلتك بشكل كبير في حال كنت تريد السفر مثلا، اذ بامكانها حمل معظم اغراضك مثل هاتفك وبنك الطاقة والحاسوب المحمول.

 

 

Lamborghini Ippolita Carbon Fiber Messenger Bag

حقيبة كتف مصنوعة يدوياً في إيطاليا من الكاربون فايبر الصلب. يمكنك ان تستخدمها بشكل يومي اذ تتسع مثلا لأوراقك الخاصة وتحافظ عليها. تصميمها انيق جدا، اضيف عليه اللون الاصفر للمزيد من الجاذبية.

 

 

Lamborghini Peak Carbon Fiber Crossbody Bag

حقيبة كتف رياضية من لامبورجيني ستسهل عليك الكثير فهي تتسّع عدد لا بأس به من الاغراض الشخصية والمستلزمات التي لا تستطيع أن تستغني عنها. مصنوعة بالكامل من الياف الكاربون الذي يبرز من خلال تصميمها العصري والمميز.

 

 

Lamborghini Niagara Carbon Fiber Washbag

حقيبة لامبورجيني هذه مخصصة لاغراضك الصغيرة مثل محفظة النقود. مصنوعة يدوياً في إيطاليا وايضا من الكاربون فايبر المتين. عملية جدا ويمكنك حملها في كافة المناسبات.

اقرأ ايضا: لامبورجيني تطلق تطبيقاً جديداً للعملاء في الشرق الأوسط

لامبورجيني موضة ملابس Lamborghini حقائب لايف ستايل حقائب سفر
loaing icon