تجده في الإمارات: إنتاج أغلى حذاء من ماكلارين مستوحى من سياراتها الخارقة

عند الحديث عن السيارات البريطانية الفاخرة الرياضية، لا يمكن تجنب الحديث عن واحدة من اهم الشركات البريطانية المميزة، والتي تمتلك تاريخا عريقا في صناعة السيارات، ماكلارين. تدخل ماكلارين الان في صناعة الأحذية الرياضيةللوصول إلى المزيد من المستهلكين من خلال شراكات الموضة والأزياء.

شراكة لصناعة حذاء رياضي جميل

عملت شركة صناعة السيارات مع شركة الأحذية Athletic Propulsion Labs في أول ظهور لها في مجال الأحذية. هذه الأحذية تأتي باصدار محدود، والتي تسمى HySpeed​​، مما يجعلها مميزة جدا بسبب اصدارها المحدود، وهي عبارة عن أحذية رياضية بخمسة ألوان مشبعة بعناصر تصميم من سيارات ماكلارين الخارقة مثل المقاعد والديناميكا الهوائية، مع لوح من ألياف الكربون ووسادة مملوءة بالنيتروجين. اما الالوان فهي على الشكل التالي:  أبيض / برتقالي ماكلارين، أبيض / أسود، وردي / كريم، اخضر فاتح / فضي معدني، وبرتقالي ماكلارين.

منتج مستوحى من سيارات ماكلارين

يحتوي المنتج النهائي على نعل أوسط مجزأ من ثلاث قطع مع كبسولات رغوة المستقبل APL في الأمام والخلف. يمتد جزء من ألياف الكربون على طول الحذاء ويمكن رؤيته من الجانب السفلي. النعل الأوسط مصنوع من بوليمر مملوء بالنيتروجين تقول الشركة المصنعة أنه يوفر استجابة فائقة وضغطًا غنيًا بالطاقة. الكعب مستوحى من المقاعد في سيارة ماكلارين سينا ​​ويحتوي على وسادة من ثلاث قطع.

HySpeed ​​هي أحدث خطوة لشركة McLaren في مجال الموضة لبيع الملابس والإكسسوارات التي تثير ضجة من هذه العلامة التجارية للسيارات الخارقة. ارتبطت الشركة سابقًا بعلامات المصممين بما في ذلك Belstaff و Rhude في مجموعات الملابس وتبيع النظارات ذات العلامة التجارية المستدامة SunGod.

سعر حذاء ماكلارين الرياضي

يبلغ سعر هذا الحذاء الرياضي المميز من ماكلارين 450 دولارًا، لذلك يعد هذا المنتج الأغلى من شركة APL حتى الآن، وسيتم بيعه في متجر في لوس أنجلوس وتجار التجزئة بما في ذلك المتجر الفاخر عبر الإنترنت Net-A-Porter و Luisa Via Roma الإيطالية و Pedder Group في هونج كونج و Level Shoes في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضا: قد تكون كابوسًا: 5 إشارات تعطيك إياها سيارتك لا يجب تجاهلها

ماكلارين موضة McLaren لايف ستايل
loaing icon