جيفنشي تطلق كبسولة downtown الجديدة لحقائب السفر الرجالية

بالتأكيد أن اختيار حقيبة  متينة وأنيقة من الأشياء المهمة التي يجب التركيز عليها أثناء التحضير للسفر، فالحقيبة هي رفيقك الدائم لذلك لابد من اختيارها بشكل جيد حتى تتحمل ما تحتويه من أشياء تخصك، وهذا ما فعلته جيفنشي التي أطلقت مجموعة من الحقائب الرجالية التي تجمع بين المتانة والأناقة والعصرية على حد سواء.

اقرأ أيضاً: مجموعة مجوهرات واكسسوارات رجالية من Tiffany & Co

وقد أطلقت Givenchy مجموعة Downtown الجديدة المليئة بحقائب السفر المخصصة للحياة الحضرية، وتعود Givenchy بهذه المجموعة إلى مفهوم التصميم الأصلي، ما يمنحها لمسة أكثر ذكورية واضحة.

 

تأتي الكبسولة الجديدة بـ5 أشكال رياضية، وهم: حقيبة ظهر وحقيبة صغيرة واقية من المطر وحقيبة حزام وحقيبة كروس في إصدارات أسطوانية ومستطيلة، وتعيد هذه المجموعة إلى الأذهان إعادة ظهور "V" الخاصة بالعلامة التجارية مرة أخرى.

فحقيبة الظهر ستليق بأي طلعة مع الأصدقاء أو للجامعة أو للعمل. 

يدخل النايلون مع تفاصيل الجلد المتناقضة في تصميم كل حقيبة والمتاحة بالألوان الحادة، "الأسود والأبيض"، كي تليق بجميع الملابس. 

ويمكن أن تستخدم هذه الحقائب أيضاً للذهاب إلى النادي الرياضي ولوضع أغراض الرياضة. 

أما حقائب الكروس والحزام فتناسب أي رحلة سريعة مع الأصحاب 

مجموعة "Givenchy Downtown" متوفرة حالياً باللونين الأبيض والأسود وبأنماط محددة باللون الأحمر والأزهار الغامقة، على موقعها على الإنترنت كما أنها متوفرة الآن في متاجر مختارة، وستنتشر في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا الشهر، وتتراوح الأسعار من 890 إلى 1,890 دولاراً أميركياً.

 

موضة حقائب اناقة موضة رجالية حقائب سفر
loaing icon