جدران من الساعات الفاخرة في دبي

هل أنت محب للساعات الفاخرة ومحب لاقتنائها.. ربما ستندهش إذا قلت لك أن كل ما تبحث عنه من القديم والحديث والأعلى والأقل طلباً من الساعات ستجده الآن في صالة العرض الخاصة بـ Watchbox.

اقرأ ايضا: ساعتين من تاغ هوير تكريما لأيقونة الفورمولا وان
 

ويعتبر WatchBox من أهم المتاجر التي تقدم تجربة شرائية متطورة خاصة لمن يرغب بتجميع الساعات النادرة:

 

أسلوب العرض وحده في المتجر البالغ مساحته 1650 قدماً مربعاً سيُبهرك، فالحيطان كلها عبارة عن ساعات فاخرة ونادرة ربما ستشعر أنك تسير في متحف من الذهب والألماس، ويمتلىء بتقنيات تعمل باللمس كمحرك بحث  للساعة التي تريدها!

والحق يُقال لقد أصبح WatchBox رائد في هذا المجال ولا أحد يُنكر ذلك، ووفقاُ لها فقد وصلت مبيعاتها 200 مليون دولار هذا العام.

فيوفر المتجر القطع المطلوبة والساعات المستعملة بأسعار مخفضة مقارنة بالجديدة.

ولدى المتجر مخزون ضخم عبر الإنترنت، وتدعمه شبكة عالمية من صناع الساعات ومحترفي التقييم والعملاء الذين يتطلعون إلى البيع والشراء والتجارة.

 

كيف تحصل على ساعة ما من  WatchBox؟

تقول WatchBox إن حوالي 270 من أصل 4000 ساعة لديها في مخزونها البالغ 80 مليون دولار معروضة للبيع في أي وقت، وإذا لم تتمكن من العثور على الساعة التي تبحث عنها، فيمكنك البحث عنها باستخدام شاشات اللمس وحجزها أو شرائها هناك، وإذا لم يكن ما تريد موجوداً على النظام، فيمكنك طلب ذلك فكل ما تبحث عنه سيكون موجود في غضون بضعة أسابيع وغالباً أيام.

 

أسعار WatchBox

عليك أن تعلم أنه لا يوجد ساعة رخيصة هناك على الرغم من كون الأسعار أقل بكثير مقارنة بأماكن أخرى، فكلما كانت الساعة نادرة كلما ارتفعت العلاوة التي ستدفعها مقابل طراز مملوك مسبقاً، فمثلاً قد باع المتجر ساعة Batmans 2019 المستعملة مقابل 14500 دولار.

ولمعلوماتك المتجر الفخم يمتلك 13 قطعة من Patek Philippe Nautilus Ref. 5711، و30 قطعة من رولكس باتمان نسخة GMT-Master II باللونين الأسود والأزرق، وبالطبع تعلم أنهما اثنين من الساعات الأكثر طلباً في العالم، كما أن لديهم ساعات بقيمة 5 ملايين دولار من صنع شركة الساعات المستقلة "F.P. Journ".

 

موضة ساعات اناقة موضة رجالية موضة نسائية
loaing icon