تاغ هوير و بورشه في شراكة واول ابتكارات العريقين ساعة كاريرا الجديدة

من المعروف عن تاغ هوير أنها من أهم صناع الساعات السويسرية الفخمة، ولكن كيف تتوقع أن تكون النتيحة إذا إجتمعت تاغ هوير مع بورشه في عملٍ واحدٍ؟

إقرأ أيضاً: ساعة تاغ هوير مستوحاة من سباق فورمولا 1 اندي 500

شراكة تاغ هوير وبورشه

ساعة كاريرا من تاغ هوير بالشراكة مع بورشه صورة 2

دخلت تاغ هوير وبورشه في شراكة إستراتيجية، فمن الآن فصاعدًا يجب أن نتوقع أشياء جديدة مثيرة للإهتمام من الشركتين. وقد بدأ ذلك بالفعل، فقد أطلقت تاغ هوير بالتعاون مع بورشه إصدار تاغ هوير كاريرا بورشه كرونوغراف الخاص، والمتوفر في نسختين بحزام معدني أو جلدي، ويبلغ سعر الأول 6050 دولارًا أميركياً بينما يصل سعر الثاني لـ 5850 دولارًا أميركياً ولكن ماذا عن الواصفات؟

التاريخ الأصيل ، والأحداث الرياضية المثيرة ، وتجارب الحياة الفريدة ، وتحقيق الأحلام. هذا ما يجمع تاغ هوير و بورشه وقد وضحه ديتليف فون بلاتن مدير المبيعات والتسويق في شركة بورشه أثناء الإعلان عن التعاون، فهي ليست المرة الأولى التي تتعاون بها الشركتين العملاقتين، ولكن هذا التجديد في الشراكة والإبتكارات التي يسعون لتنفيذها ستجذب الأنظار حتماً.

ساعة كاريرا بتصميم خاص

ساعة كاريرا من تاغ هوير بالشراكة مع بورشه صورة 3

لا داعي للسؤال لماذا اطلق على الساعة إسم "كاريرا"، فهذا الإسم ارتبط ببورشه وتاغ هوير لأجيال، لذلك يعتبر من البديهي إختياره لهذا التعاون بين الشركتين، وذلك كنوع من تكريم لمسيرة عقود.

صور الساعة كافية لتعطينا فكرةعن التصميم المميز، فهي تمزح بين الأناقة والفخامة لتعكس صورة بورشه و تاغ هوير كعلامتين عريقتين ومعروفتين، كما أن نقش بورشه المحفور على الإطار الخارجي إضافة إلى الخط الحصري المخصص لهذه العلامة يعطي طابعاً مثيراً.

ميزات ساعة كاريرا

ساعة كاريرا من تاغ هوير بالشراكة مع بورشه صورة 4

تتميز هذه الساعة بمزج الالوان ما بين الأحمر والأسود والرمادي والذي يسيطر على جميع الأجزاء في الساعة ليذكرنا بطرازات تاغ هوير إضافة إلى الكريستال الشفاف الذي أعيد تصميمه ليشبه عجلة قيادة بورشه.

أمّا من ناحية خلفية الساعة فتتميز بتصميم يشبه الإسفلت، وهو مصمم خصيصاً لهذه الساعة ليحاكي شغف القيادة على الطريق، أما الأرقام فمصنوعة بطريقة شبيهة بأرقام العدادات على لوحة قيادة السيارة.

من ناحية المواصفات الميكانيكية لهذه الساعة فهي مزودة بمحرك "كاليبر هوير 02" الذي يتميز بإمكانية تخزين طاقة تكفي لتعمل الساعة لمدة تصل لغاية 80 ساعة.

بورشه موضة ساعات Porsche لايف ستايل تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon