تألق بسترات بورشه هذا الموسم!

من منا لا يسعى إلى اقتناء بورشه؟ ولكن بما أننا لا نستطيع تحمل كلفتها (ليس جميعنا على كل حال)، سنود لو نقتني شيئا جميلا من اصداراتها، فما رأيك بمجموعة الملابس هذه؟

 اقرأ ايضا: سعر ساعات ريتشارد ميل يتخطى المليون دولار... فما سبب ارتفاعه؟

 

سترات من بورشه لكل الأذواق:

سترة بورشه

تجتمع السترات المُقلنسة وقطع الدينم والجيرسيه مع القصات المفصّلة والجلد في مجموعة Porsche x BOSS  الجديدة التي تزخر بالألوان الجريئة لتضفي لمسة عصرية وشبابية على الشراكة الناجحة بين الطرفين.

وتشمل القطع الأكثر تميّزاً جاكيت أسود ماتيّ يمكن ارتداؤه على الوجهين إذ يتحول إلى جاكيت بتصميم منفوخ (بافر) باللون الأحمر اللامع، بالإضافة إلى سترة كارديغان محبوكة ومزودة بسحاب مع جزء أمامي مصنوع من النايلون المبطن، وسروال مزوّد برباط على الخصر وخطوط سباق على الجيوب.

أما السترة المقلنسة المصنوعة من القطن المارسيليزيه، وحذاء السنيكر الجلدي اللامع والمزين بشعار العلامتين إلى جانب تي شيرت مزدان بخطوط، فتوفر جميعها إطلالة مريحة وكاجوال تفيض جرأة.

 بورشه بوس

أدق التفاصيل موجودة في المجموعة:

تولي علامة BOSS اهتماماً منقطع النظير لأدقّ التفاصيل. فإلى جانب الدرزات المتقوسة والمستوحاة من شكل سيارة Porsche، استُمدّت التفاصيل الأخرى أيضاً من تصميم السيارة الرياضية الشهيرةإذ  يجسّد الجيب الرئيسي الموجود داخل كل جاكيت عند الجانب الأيسر موقع مفتاح التشغيل، فيما تحاكي خطوط السباق الأضواء الخلفية المميزة في سيارة Porshe.

جكيتات بورشه 

ولن ننسى الألوان!

تتخلل لوحة ألوان هذا الموسم الأسود الحالك والزيتوني الداكن والأحمر الفاقع، وتظهر في فيلم حملة مجموعة الخريف والشتاء الذي يعرض سيارة Porsche Taycan. ومن جهة أخرى، يُعدّ عرض المجموعة الجديدة إلى جانب سيارة كهربائية بالكامل إشادة أخرى لروح الابتكار التي تتمتع بها كلتا العلامتين الرائدتين.

 

بورشه موضة بورشه ديزاين
loaing icon