بيرلوتي تبرم شراكة جديدة مع فريق ألباين للفورمولا 1

يسرّ دار بيرلوتي الباريسيّة أن تعلن عن إبرام شراكة جديدة مع فريق ألباين للفورمولا1 ، لتصبح شريك تصميم الأزياء الأنيقة الخاصّة بالفريق، في إطار تعاون مميّز يُعدّ الأحدث للعلامة التي ترتكز على الشراكات الاستثنائية كجزء لا يتجزّأ من جوهرها.

قصّة فريق ألباين

بدأت قصّة فريق ألباين عام 1955 عندما أسّس الشاب جان ريديلي الشغوف بالمنافسات علامة لصناعة السيارات، وتلاها تصميم سيارة A110 الأسطوريّة بعد 7 سنوات. تطوّرت الشركة على مدار سنوات حتّى تحوّلت إلى فريق ألباين للفورمولا 1 عام 2021، وفازت بسباق جائزة المجر الكبرى في العام نفسه. 

يتمتّع الفريق الذي يعدّ على أعتاب موسمه الثاني في سباقات الفورمولا 1 بالشغف والابتكار والتميّز، وتتلاقى هذه القيم مع البراعة اليدوية والمهارة الحرفيّة والتقنيات الحديثة التي تشتهر بها بيرلوتي، فأتت هذه الشراكة الجديدة كخطوة طبيعية ستشهد على تولّي دار بيرلوتي تصميم أزياء أنيقة لسائقي فريق ألباين للفورمولا 1 والفريق التنفيذي.  تعدّ بيرلوتي رمزاً للأناقة الرجاليّة، وتقدّم إطلالات مميّزة تناسب الرجل العصري من رأسه حتّى أخمص قدميه.

قِطع من علامة بيرلوتي

وعليه، سيرتدي السائق فيرناندو ألونسو الفائز مرّتين بلقب بطل العالم للفورمولا 1، والسائق إستيبان أوكون الذي اعتلى منصّة التتويج لأول مرّة في سباق جائزة المجر الكبرى عام 2021، قِطعاً من علامة بيرلوتي في مناسبات معيّنة إلى جانب الفريق التنفيذي.  تتألّف مجموعة القطع من بدلة رسميّة وجينز غير رسمي وقميص مطرّز وبليزر من الكشمير، كما تضمّ أكسسوارات وأحذية أبرزها حذاء Eden الجديد بأشرطة وسنيكرز Playtime الكلاسيكي وحذاء Alessandro الرسمي الشهير برباط، والذي يزهو بطلاء الزنجار الأزرق المستوحى من علامة ألباين.

غلاف لمقود ألباين

علاوة على ذلك، صمّمت بيرلوتي غلافاً من جلد فينيزيا بحسب مقاسات محددة لتغليف المقود وطَلَته بالزنجار الأزرق. ويُعدّ هذا الغلاف الأول من نوعه في تاريخ بيرلوتي وفي تاريخ الفورمولا 1 أيضاً.

ستنطلق الشراكة من سباق جائزة ميامي الكبرى في 8 مايو، وتُستأنف خلال سباق جائزة موناكو الكبرى في 29 مايو في وقت لاحق من العام. وسيتمكّن عملاء بيرلوتي من الالتقاء بسائقي سيارات فريق ألباين للفورمولا 1 في متاجر العلامة المحليّة خلال الفترة التي تسبق السباقات وتليها. كذلك، سيحظى عدد من العملاء المختارين بفرصة الدخول إلى مناطق البادوك وكواليس الحلبة في تجربة رائعة من العمر.

اقرأ ايضا:رينو داستر: مناسبة لجميع أنواع التضاريس بأعلى مواصفات السلامة

موضة بيان صحفي لايف ستايل
loaing icon