بورشه ديزاين تقدم ساعة بجينات من السبعينيات احتفالاً بسباق جليدي مميز

تعتبر سنة 2024 العام الذي شاركت فيه شركة بورشه في سباق FAT الدولي للجليد في أسبن، كولورادو. لذا، وللاحتفال بهذا الحدث الخاص، تم تقديم ساعة تتماشى معه، وهي ساعة 1 Utility Chronograph. هذه الساعة المميزة، قد تعيدنا أيضاً بالذاكرة إلى فترة السبعينيات إذ أنها مرتبطة بها ارتباطاً وثيقاً.

شكراً لهذا السباق الجليدي

ساعة بورشه ديزاين

إذا كنتم في أسبن هذه الأيام، فيمكنكم أن تكونوا من أوائل الأشخاص الذين شهدوا سباق FAT Ice Race في أمريكا. وذلك لأن عام 2024 يمثل المرة الأولى التي يأتي فيها هذا الحدث التاريخي إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك، بينما يتحدث الجميع عن السباق نفسه وجميع المركبات الكلاسيكية والحديثة التي يمكن مشاهدتها، إلا أنه يمكن تسليط الضوء على جانب مختلف من سباق FAT، مع إصدار ساعة 1 Utility Chronograph المحدودة وهي قطعة فنية يمكن ارتداؤها بفضل تصميمها الرائعة والجذاب، وهي من تصميم بورشه ديزاين.

الحداثة تلتقي مع الماضي

ساعة بورشه ديزاين

بعد أكثر من 40 عامًا، أعادت بورشه ديزاين أخيرًا الكرونوغراف العسكري الأسطوري، هذه الساعة التي لم تثير خصائصها الفريدة إعجاب القوات الجوية الأمريكية والألمانية فحسب، بل أكسبتها أيضًا مكانًا على الشاشة الفضية أي السينما. وحتى يومنا هذا، لا يزال هذا الكرونوغراف يحظى بتقدير كبير بين هواة جمع الساعات وعشاق صناعة الساعات.

اليوم ومع Chronograph 1 Utility  ذات لإصدار المحدود، نمنح هذه الأسطورة فرصة جديدة للحياة من خلال نقلها إلى العصر الحديث بفضل بعض التحسينات الأساسية التي جاءت مع الساعة الجديد. وفي حين أن التصميم يشيد بالساعة الأساسية بفضل الواجهة الخارجية السوداء غير اللامعة، والحزام الجلدي، وشعار بورشه ديزاين التاريخي، إلا أن الإصدار الجديد يجسد التقدم في فن صناعة الساعات بفضل الابتكارات مثل مادة كربيد التيتانيوم.

الساعة محدودة الاصدار

ساعة بورشه ديزاين

تم استخدم كربيد التيتانيوم، الذي طورته بورشه ديزاين خصيصًا والتي حصلت على براءة اختراعه، وقد جعلت هذه المادة علبة الساعة أخف وزنًا وأكثر متانة وأكثر مقاومة للخدش. لا يزال تصميم الإصدار الجديد، ولا سيما الميناء الأسود غير اللامع، يذكرنا بفترة السبعينيات مع الاستمرار في توفير سهولة القراءة المثالية.

يأتي هذا الإصدار مزودًا بحزامBund  باللون الرمادي الداكن المصنوع من الجلد المعتمد في سيارات بورشه. كخيار إضافي، تأتي الساعة أيضاً مع حزام من القماش الأبيض مع Sideways is Faster  مع إحداثيات تيمناً بهذا السباق الذي يجري على الجليد. هذا وسوف يصل سعر الساعة إلى 13 ألف دولار، وسيتم إنتاج 250 قطعة منها فقط.

اقرأ أيضاً: تاغ هوير تكشف عن ساعة ذهبية احتفالاً بالذكرى الستين لمجموعة كاريرا

بورشه ساعات بورشه ديزاين
loaing icon