ساعة من بورشه نسخت القوة والصلابة والفخامة عن سياراتها

عالم الساعات يجذب أعداداً كبيرة من الناس لاسيما وأن شريحة كبيرة من هؤلاء يعشقون هذه الهواية الرائعة والتي في كثير من الأحيان تكون مكلفة جداً.

التشابه بين بورشه والساعة

ساعة بورشه

إن ساعة Chronotimer Flyback Black & Leather 1919 هي نتيجة التركيز على أقصى قدر من الوظائف فضلاً عن أنها تظهر أوجه تشابه واضحة مع سيارة بورشه 911. يأتي تصميم الإصدار الجديد من الساعة باللون الأسود بالكامل وهو مستوحى ومشتق من مضمار السباقات.

يوجّه التصميم المصغر للمينا الانتباه إلى الأساسيات، في حين يضمن التصميم الداكن إمكانية القراءة المثلى للمعلومات من خلال منع انعكاس الضوء. ميزة أخرى مشتركة بين السيارة الرياضية الأسطورية والساعة الحصرية هذه هي وزنها الخفيف، حيث أن كل طرازات 1919 بما في ذلك 1919 Chronotimer Flyback مصنوعة بالكامل من التيتانيوم الأمر الذي ينعكس وبشكل إيجابي على راحة المستخدم.

هل تتحمل الساعة الكدمات؟

ساعة بورشه

تأتي هذه الساعة المميزة بهيكل مصنوع من التيتانيوم قطره 42 ملم مع ارتفاع 14.90 ملم، كما وتتمتع بتشطيب يعتمد على حبة زجاجية مصقولة بشكل أكثر من رائع مع تاج لولبي لإعطاء معصمك مظهراً جذاباً إلى أقصى الحدود.

لمزيد من الحماية خلال ارتدائها، يتكون الزجاج الخاص بها من كريستال الياقوت مع طلاء صلب ومقاوم للخدش، وله خصائص مضادة للوهج بسبعة أضعاف، كما أن الساعة مقاومة للمياه حتى 10 بار. أما ولو نظرنا إلى الساعة من الوراء، فنرى بأنها من الكريستال الياقوتي الملون.

لون الحزام

ساعة بورشه

هذه الساعة التي تأتي باللون الأسود مع لمسات بيضاء تقدم لك عرض للوظائف الميكانيكية عند الساعة 9، وعداد 30 دقيقة عند الساعة 12 ظهراً، وعداد 12 ساعة عند الساعة 6، أما نافذة التاريخ فهي عند الساعة 4.

لمزيد من الأناقة كان من الطبيعي أن يكون حزام الساعة من الجلد الأسود مع خياطة ملونة وقفل قابل للطي من التيتانيوم. هذا وتعتمد ساعة Chronotimer Flyback Black & Leather 1919 الجديدة التي يبلغ وزنها 100 جرام على احتياطي طاقة حتى 48 ساعة.

عالم الساعات واسع جداً، إلا أن محبي السيارات خصوصاً تلك الرياضية منها، دائماً ما يبحثون عن ساعات مميزة تحمل اسم السيارة التي يعشقون التواجد داخل مقصورتها، الأمر الذي يجعلهم مميزين إلى أقصى الحدود. ويبلغ سعرها حوالى 6,445 دولارا أميركيا. 

اقرأ أيضاً: من رحم المنافسات مجموعة ساعات فرانك مولر مستوحاة من سيارات سباق بي ام دابليو

موضة لايف ستايل
loaing icon