بريتلينغ تعلن شراكتها مع الاتحاد للطيران

تعلن بريتلينغ عن شراكة جديدة مع الاتحاد للطيران، شركة الطيران الوطنية في الإمارات العربية المتحدة. في ظل شغف بارز بالطيران، والجودة، والدقّة على حد سواء، قدّمت شركة الاتحاد منصّة مثالية لشركة بريتلينغ لتكون مزود الساعات الرسمي على متن طائراتها.

 

احتفالًا بعقد هذه الشراكة، أطلقت بريتلينغ ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن (Aviator 8 Etihad Limited Edition) المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود. ويضم هذا الإصدار المحدود، الذي شارك الاتحاد للطيران في تصميمه، 500 قطعة تتميز بأرقامها البارزة باللغة العربية.

ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن

إلى جانب الوقت، تعرض ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن يوم الأسبوع والتاريخ بشكل واضح، إذ يُشار إلى يوم الأسبوع عند الرقم 12، فيما يظهر التاريخ كالعادة عند الرقم 6. وتعمل هذه الساعة بالحركة بريتلينغ كاليبر 45 (Breitling Caliber 45)، كما تتميز بنظام تعبئة بمحمل ثنائي الاتجاه يوفّر احتياطي طاقة يزيد عن 38 ساعة.

أمّا الميناء الأسود، فيظهر من خلال طبقة مزدوجة مضادّة للانعكاسات الضوئية مصنوعة من زجاج الياقوت. وتتميز الساعة بعلبة قطرها 41 مليمتراً مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكربون المشابه للألماس، وبغطاء خلفي صلب مثبّت ببراغٍ، وهي مجهّزة بسوار من الجلد الأسود. كما يحمل الإصدار أرقاماً بارزة باللغة العربية باللون الذهبي لتتناسب مع لون عقارب الساعة نفسه.

إنّ ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن حاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وقد تمّ إنتاج 500 قطعة منها في مجموعة محدودة. وسيتوفّر هذا الإصدار حصرياً في دار شركة الاتحاد في أبوظبي قبل إطلاقه في الأسواق المحلية والعالمية.

 

 

 

 

موضة ساعات بيان صحفي طيران بريتلينغ
loaing icon