اليكم اول سماعة ذكية من مون بلان

كشفت "مون بلان" عن أولى سماعاتها الذكية للرأس على الإطلاق MB 01، وأحدث إصدار لساعتها الذكية "ساميت 2+" خلال فعالية إطلاق عالمية نظّمتها مؤخراً في مدينة نيويورك.

اقرأ ايضا: تارون ايجرتون يتألق بساعة من مون بلان
 

ومع هذه الابتكارات التكنولوجية المميزة، توسّع الدار تشكيلتها من أدوات السفر التقنية للمسافرين بغرض الأعمال، والذين يتطلعون للاتصال بالشبكة بأسلوب فاخر وأنيق.

 

وتم تصميم سماعات الرأس MB 01 للمسافرين المتأنقين الذين يبحثون عن تصميم مناسب وراحة محسّنة، مع جودة وبراعة "مون بلان" الحرفية. وتدعم سماعات الرأس جميع الوظائف اللازمة لتصبح رفيقاً لا غنى عنه للسفر، وتمتاز بتقنية إزالة الضوضاء، وجودة عالية للصوت، ومساعد جوجل، كما تعمل عبر مجموعة كبيرة من أجهزة البلوتوث، بما في ذلك نظامي iOS وأندرويد.

 

وكونها أحدث ابتكار من الأجهزة القابلة للارتداء من "مون بلان"، تعتبر "ساميت 2+" أول ساعة ذكية مع حل eSim من Wear OS by Google، والتي تتيح إجراء المكالمات، والرد على الرسائل، والاتصال بالخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات، حتى عندما يكون مرتديها بعيداً عن الهاتف الذكي*. ويمنح تصميم "مون بلان" المميز محبي الساعات التقليديين طرقاً للتعبير عن أنفسهم، مع الاستفادة من أحدث التقنيات داخل علبة من الفولاذ الخالص بقياس 43.5 ملم. إن الوظائف الحديثة للساعة الذكية تجعلها رفيقاً مثالياً للاستكشاف، وتتضمن أدوات للأنشطة الخارجية مثل عداد السرعة، ومقياس الارتفاع، ومقياس الضغط الجوي، وبوصلة، ونظام تحديد المواقع الجغرافية.

 

ستتوفر سماعات مون بلان للرأس MB 01 من شهر مارس 2020 في محلات "مون بلان" حول العالم، وعلى شبكة الإنترنت. وستتوفر ساعة "ساميت 2+" ابتداءً من شهر مايو 2020.

ساعات اكسسوارات رجالية مون بلان mont blanc
loaing icon