اختر واحدة من أفضل ساعات البلاتينوم هذا العام

لا يمكن امتلاك العدد الكافي من الساعات حتى ولو حاولنا، فطرازاتها متعددة وكل منها يليق بمناسبة معيّنة، واذا كنت تمتلك ذوقا مميّزا في ما يخص الساعات، لا بدّ من أنّك اقتنيت أو أعجبتك ساعة مصنوعة من البلاتينوم، بالرغم من أن سعرها يعتبر أغلى من غيرها من الساعات، فهي الساعة التي ستود ارتدائها الى المناسبات الرسمية الفاخرة.

إن كنت لا تمتلك واحدة حتى اللحظة، اليك ساعات البلاتينوم التي اعجبتنا هذا العام:

اقرأ ايضا: هذا الصيف، اختر ساعة مناسبة للإبحار

 

Patek Philippe Golden Ellipse

عندما نتكلّم عن ساعة Patek Philippe Golden Ellipse، نتكلّم عن ساعة فريدة من نوعها. بسيطة وناعمة ومتميّزة تأتي باللون الأزرق الغامق من الداخل والخارج، لتصبح الساعة المناسبة للسهرات المتألقة. اضفها إلى بدلتك الكحلية وستصبح جاهزا لخطف الأنظار.

 

Zenith Fusée Tourbillon Platinum

بعكس الساعة التي ذكرناها سابقا، تخلّت Zenith Fusée Tourbillon Platinum عن البساطة في تصميمها الجديد، ستجد داخل قالبها تصميم فريد من نوعه يضيف إليها حركة مميّزة خصوصا مع اللون الأزرق الذي دخل أليها أيضا، ليصبح شكل الساعة الخارجي تماما كشكلها الداخلي، بينما ترتديها ستشعر وكأنك تراقب حركة ساعتك الميكانيكية وليس فقط التصاميم الخارجية.

 

Breitling AVI 1953 Re-Edition

ساعة عصرية ويوميّة، مخصصة لمحبي الطيران، صنعت النسخة الأولى منها عام 1953، وأعيد احياؤها نظرا للطلب عليها. وبين الجلد البني البسيط في التصميم، والكحلي الذي يسيطر داخل قالب الساعة، تصبح ساعة الطيارين هذه من الساعات التي تناسب الاطلالات الكاجوال والرسمية سواء.

 

 Rolex Day-Date 40

اختارت رولكس اللون الأزرق السماوي لتزيّن به ساعتها المصممة من البلاتينوم، لتكسبها سحراً خاصاً وأناقة مميزة. ساعة رولكس ستحدد في أي يوم نحن، بالتاريخ والاسم، ومع بساطتها واناقتها في الوقت نفسه، تصبح الساعة التي تليق بالمناسبات الهامة.

 

 

ساعات بريتلينغ رولكس باتيك فيليب
loaing icon