حذاء من مازدا لداخل وخارج السيارة يعتمد على فلسفة مبهرة تؤمّن الراحة

مع أكثر من 100 عام من الخبرة، إن ماركة الملابس الرياضية ميزونو Mizuno وخبيرة السيارات مازدا Mazda، هما شركتان يابانيتان كبيرتان تجلبان كلا من التصميم والروح الرائدة إلى طرق العالم. ولدت الشركتان من شغفهما المشترك بالأداء الممتاز والتفكير في المقام الأول بالعملاء، فقد اجتمعتا معا لإنشاء زوج فريد من أحذية القيادة. في عام 2022، سيتم تسليم أول منتج للأحذية إلى العملاء، مع التركيز بشدة على الراحة والأناقة.

حذاء جديد باسلوب بسيط

بأسلوبه البسيط، فإن الحذاء المرتفع ليس مخصصا للقيادة فقط لأن شكله أيضا مثير للإعجاب، مما يرفع الطلب على التصميمات أحادية اللون.

لتحقيق هذا اللون المميز، تم دمج جلد nubuck الصناعي الرمادي وجلد البقر الأسود مع الألياف الاصطناعية. المظهر مستوحى من فلسفة تصميم Mazda "Kodo - Soul of Motion" ، والتي تعتمد على الأشكال المتدفقة والبساطة الأنيقة. نظرت فرق التصميم بعناية في كل التفاصيل لتحقيق التوازن المثالي بين الجماليات والوظائف.

الهدف الاساسي لهذا الحذاء

كان الهدف المعلن منذ البداية هو تحقيق التعايش المثالي بين السائق والحذاء والمركبة. بالنسبة لشركة Mazda، فإن متعة القيادة وشعور Jinba Ittai ، اي الوحدة بين الشخص والمركبة، هي دائما في صميم كل ما تقوم به هذه الشركة. يتطلب جلب نفس الصفات إلى حذاء القيادة مع تقنيات متقدمة، واهتمام دقيق بالتفاصيل ونهج راسخ "يركز على الإنسان" في التصميم.

باستخدام معرفتهم بتطوير السيارة، تمكن مصممو Mazda من صنع حذاء بلمسات نهائية عالية الجودة تثير المشاعر بطريقة مماثلة لسيارة Mazda.

حذاء متعدد الاستخدام

ليس من الجيد النظر إلى حذاء Mazda و Mizuno للقيادة فحسب، بل إنه مميز ايضا عند المشي، ومريح جدا. تدعم تقنية النعل المستدير للحذاء ضغط الدواسة اللطيف والتحكم فيها، وهذا يجعلها سريعة الاستجابة ويعطي مرتديها ملاحظات فورية حول أداء السيارة وسلوكها.

تم تصميم النعل الخارجي على غرار الشكل الانسيابي ثلاثي الأبعاد لسيارة السباق، وبالتالي فهو يجمع بين الراحة والتماسك الأمثل على الدواسات. علاوة على ذلك، يتم دعم القدمين بشبكة عالية التنظيم، مما يمنع تشوه الحذاء. كما أن الهيكل الداعم يمنع إرهاق ساقي السائق ويمنع تقلص القدمين. النتيجة التي يمكن استنتاجها من هذا الحذاء: أقصى درجات الراحة، حتى في الرحلات الطويلة.

راحة داخل وخارج السيارة

الراحة لا تتوقف عند الخروج من السيارة، بحيث اهتمت Mazda بشكل خاص بضمان أن حذاء القيادة يصنع أيضا حذاء مشي رائعا. بينما تعتمد معظم أحذية السباق والقيادة على نعال صلبة ورقيقة لتحقيق الاستجابة، يستخدم هذا الطراز تقنية Center of Balance من ميزونو الحاصلة على براءة اختراع للتوسيد.

توفر مجموعات الكبسولات المستخدمة في النعل الأوسط تعليقا محسّنا في الاستخدام اليومي دون التأثير على الإحساس الدقيق بالدواسة، مما يسمح بتجربة قيادة أكثر دقة وأمانا. والنتيجة النهائية هي منتج يجمع بين تجربة قيادة عالية والتطبيق العملي اليومي، كل ذلك بينما يبدو هذا الحذاء أنيقا ومريحا.

اصدار محدود بـ 1350 زوجا

عندما تم فتح الطلبات عبر الإنترنت عبر تاجر التجزئة الياباني على الإنترنت Makuake، كان من الواضح أن عشاق ماركة Mazda متحمسون للحصول على واحد من 1350 زوجا فقط. في غضون أيام قليلة، تم بيع مجموعة الإصدار المحدود بالكامل، وينتظر العملاء المحظوظون الآن بفارغ الصبر وصول أحذية القيادة الجديدة الخاصة بهم. ومن المتوقع رؤية Kodo Design في الاسواق اليابانية في ربيع العام المقبل.

اقرأ ايضا: التوكيلات العالمية للسيارات هونشي في السعودية وتفاصيلها

موضة مازدا Mazda لايف ستايل
loaing icon