إطلاق أكسكاليبور سبايدر هوراكان الجديدة في سباق السيارات GOODWOOD FESTIVAL OF SPEED للعام 2022

تتمتع الدار الصانعة للساعات روجيه دوبوي من قبل بشراكتَين مشهورتَين في مجال سباق السيارات ممّا أدّى إلى ابتكار ساعات حماسيّة مع العلامة الرائدة لامبورغيني سكوادرا كورسي وبيريلّي، الشركة الرائدة في صناعة الإطارات. فشكّلت استضافة شريكٍ جديد في سباق السيارات Goodwood Festival of Speed  خطوةً طبيعية. تكريماً للتعاون الجديد، تفتخر روجيه دوبوي بإطلاق ساعة أكسكاليبور سبايدر هوراكان بوزن متأرجح واحد (MB). مصمّمة للسباق، تتمتّع الساعة الجديدة بمزيج معبّر من المواد المتطوّرة والأساليب الميكانيكيّة المتطوّرة.

ساعات

أساليب ميكانيكيّة لافتة، أداءٌ استثنائي

تعبّر ساعة أكسكاليبور سبايدر هوراكان بوزن متأرجح واحدعن جينات لامبورغيتي سكوادرا كورسي مقترنة بامتياز الدار الساعاتي. تعمل أكسكاليبور سبايدر هوراكانذات قطر 45 ملم بواسطة عيار RD630 الأوتوماتيكي وهي توفّر الأداء اللافت نفسه الذي يميّز سيارة السباق التي تحمل اسمها. تأتي الميزات التصميميّة القويّة مستوحاة من سيارة هوراكان جي تي 3 إيفو2، بما في ذلك النمط المخرّم الذي اشتهر بفضل السيارة العالية الأداء    مع لوحة العدّادات المسدّسة الشكل على شكل العيار.  مبنيّة على غرار محرّك، تمثل الوحدتان الأسطوانيّتان للعيار وعجلة الموزانة بزاوية انحناء تبلغ 12 درجة نظام الحركة المميّز المقترن بلامبورغيني سكوادرا كورسي. عند النظر إليه من الخلف، يكشف نظام الحركة شبه المهيكل عن الوزن المتأرجح بـ360 درجة، ممّا يستعيد تماماً تأثير السرعة الخاص بحافة عجلة سيارة هوراكان ويحاكي تصميمها. أخيراً، يقترن تاج مستوحى من صمولات سيارة السباق بجسر للعيار الأعلى ذي قوائم انضغاط تذكّر بالقوائم التي نجدها في محرّك بعشر أسطوانات. عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات بارعين، تولد ساعاتٌ أيقونية.

تلتقي مواد متطوّرة برموز سباق ملهمة

يحبث دائماً كلّ من روجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي عن مواد متطوّرة لتلبية هاجسهما لرسم ملامح المستقبل.   وتماماً كما تختار لامبورغيني سكوادرا كورسي ألياف الكربون لسيارات السباق التي تُنتجها، تعتمد روجيه دوبوي مركّب من الألياف المعدنية باللون الأبيض الصافي لإنتاج علبة أكسكاليبور سبايدر هوراكان بوزن متأرجح واحدالجديدة وإطارها وتاجها.

تمّ تطوير هذه المادة المتطوّرة داخل الدار بشكل حصري وهي تنمّ عن براعة الدار التقنيّة. وجد المصنع المُدمج بالكامل في الدار أن معالجة مادة السيليكا من خلال عملية تركيب الكربون الصفائحي بإمكانها أن تُنتج مادة أخفّ وزناً من الكربون الصفائحي بنسبة 13%. لا تساهم هذه الخفّة في الوزن في جعل ارتداء الساعة مريحاً للغاية فحسب، إنّما تتيح أيضاً ابتكار تصاميم متداخلة بفضل بنيةٍ متينة.

في إطار سعيٍ دائم من أجل الأساليب الجمالية الأكثر تعبيراً، يأتي مركّب الألياف المعدنية باللون الأبيض الصافي معزّزاً بلمسات باللون الأخضر والأحمر والأصفر إشادةً بتصميم هوراكان جي تي 3 إيفو. نجد الدرجات اللونية نفسها أيضاً على الحزام المطاطي الأبيض المصنوع من جلد العجل الأخضر والمثقوب لإظهار اللون الأحمر في الأسفل.

كما تعزّز درزات متداخلة باللون الأحمر الأسلوب الجريء في حين يضمن نظام التبديل السريع ملاءمةً مُطلقة.   تُعدّ ساعة أكسكاليبور سبايدر هوراكان بوزن متأرجح واحدحصريّةً مثل نادي السائقين في سباق السيارات Festival of Speed، وهي مخصّصة لنخبةٍ مميّزة فقط وتتوفّر بإصدار محدود من 88 قطعة.

اقرأ أيضًا: مازيراتي تتعاون مع نورث سايلز أبارل لإطلاق تشكيلة ملابس تجسد أرقى مستويات التفرد والمسؤولية والأداء

موضة ساعات لايف ستايل موضة رجالية موضة سيارات
loaing icon