أفضل المعاطف الرجالية لعام 2019

لا شك بأن المعاطف الشتوية هي من الاساسيات التي تبرز جمالية وأناقة الرجل، فالزي لا يكتمل من دون معطف يجاملها ومع وجود عدد كبير من المعاطف ومع اقتراب موسم الشتاء، قررنا البحث لاكتشاف ما هي موضة 2019، التي تبدو أنها تجمع ما بين المعاصرة والكلاسيكية، وإليكم أبرز المعاطف لهذا العام:
 

معطف الشيك 

تحظى التصميمات الكلاسيكية بشعبية لعدة مواسم، نظرا لتناسبها مع السراويل والأحذية. فضلاً عن أن معطف الكلاسيك الشيك يكون رائعاً مع كثرة الألوان، وأيضاً مع لون واحد.

بالمختصر، هو أكثر معطف يليق مع أكثر الألبسة المختلفة ويتماشى مع جميع المناسبات ويمكنك أن تحصل عليه من متاجر Zara.

 

معطف "الـ Puffy"

وهي من أكثر المعاطف رواجاً في السنين الأخيرة، نظراً لتصميمها العصري ولما تقدمه من تدفئة في الشتاء. موضة 2019 تعتمد كلياً على هذه المعاطف التي تم ابتكار عدة تصاميم لتتناسب مع البدلات الرجالية أو مع جينز وحذاء رياضي.

يمكنك أن تجد هذه المعطف عند مانغو للرجال أو Urban Oufitters

 

المعطف العملي TrenchCoat

تم تصميم هذا المعطف في المواسم الأخيرة، وهو من االمعاطف التي كانت المفضلة خلال الستينيات.

الماركات العالمية قامت بتصميم هذه المعاطف مع اضافة تفاصيل مثل الجيوب الأنيقة، والدرزات المربوطة وفتحات الإبط، ومن المحبذ ارتداؤها مع  بنطلون قصير وحذاء عسكري.

يمكنك شراءه من Zara للرجال و Urban Outfitters  أو H&M رجالي

 

معطف الفرو من الداخل

تتمتع هذه المعاطف بأجمل الأقمشة الشتوية الأكثر دفئًا وفخامة. ولكن تبقى اسعارها هي الأغلى، لذا عمدت عدد من الماركات التجارية إلى اعتماد الفرو فقط عند الرقبة للتخفيف من تكلفة المعطف.

يمكن ارتداء سروال جينز داكن قصير، مع قميص او سترة صوف منقوشة لإضفاء بعضاً من الحيوية.

يمكنك ايجاد هذه المعاطف عند Zara وUrban Outfitters وRiver Island

 

معطف الطاووس 

وهي المعاطف المخصصة للرجال الذين يرتدون الرسمي اغلب الاوقات، على الرغم من امكانية ارتدائها مع سروال جينز وأحذية تشيلسي أو بنطلون وأحذية مخصصة.

يمكنك الحصول عليه من H&M

موضة لايف ستايل ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon