عادي... رونالدو يرتدي ساعة ومجوهرات أغلى من سيارة لامبورغيني

إذا كنت أحد أكبر نجوم الرياضة على كوكب الأرض، فمن المنطقي أنك ستحتاج إلى بعض التمييز عن باقي الأشخاص، وبالطبع  هناك العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للتميز ، لكن الساعات عادة ما تكون رهانًا ناجحاً بالنسبة للنجوم، خاصةً عندما تكون من توقيع رولكس. وهو ما اعتمده  أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو عند ارتدائه ساعة مرصعة بالألماس بتوقيع رولكس والتي تعتبر أغلى انتاج صممته على الإطلاق.

اختيار دبي لاستعراض ساعة أغلى من سيارة لامبورغيني أفنتادور

أثناء ظهوره في مؤتمر دبي الدولي الرابع عشر للرياضات ، ظهر رونالدو مرتدياً بدلة عادية مع تي شيرت غير لافته، واضعاً ساعة تيست ماسترز آيس من رولكس، التي بلغ سعرها 485،350 دولارًا عندما تم إصدارها لأول مرة، ومتباهياً بهذه الساعة الفاخرة التي تحوي 30 قيراط من الألماس الأبيض اللامع على كل أطراف الساعة وحتى السوار.

تفاصيل الساعة الخيالية

رولكس ليست واحدة من الشركات التي تبخل على التفاصيل، لذا تم تصميم الجزء الداخلي  لهذه الساعة بدقة متناهية، فدائرة الساعة والسوار مصنوعتان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ، حتى أن الدائرة التي يبلغ سمكها 13 ملم مقاومة للماء حتى 330 قدم. معظم سطح الساعة مغطى بقطع الألماس الرائعة.

رونالدو يعشق عرض تفاصيل مقتنياته

يبدو أن الساعة الخيالية لم تكن القطعة الأنيقة والوحيدة التي كان يرتديها في الؤتمر،  بل قام اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بعرض  خاتمًا من الألماس الأصفر المغطى بقطع من الألماس الصغيرة والذي  يُقدر تكلفته بـ 261،000 دولار فقط!!

يمكن القول أن رونالدو في المؤتمر  كان يرتدي بحدود  824،040 دولار  وهو شيئ لايذكر مقارنة مع راتبه السنوي البالغ 65 مليون دولار ما عدا حسابه الصافي البالغ 109 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن رونالدو من محبي الساعات الفاخرة كما شاهدنا سابقاً استعراضه لساعة من توقيع  Franck Muller ، فهو بدون شك يهتم بكل ما هو أفضل.

مشاهير ساعات رولكس ممتلكات المشاهير
loaing icon