أزياء تعود لفترة التسعينيات.. من الأفضل أن تنساها ولا تفكر بعودتها!

بالتأكيد لدى كل منا صوراً له أو لعائلته تعود لفترة التسعينيات، ابحث عن هذه الصور وشاهد ماذا كنت ترتدي، وسأضمن لك أنك ستدخل في موجة من الضحك بمجرد مشاهدة هذه الأزياء، ولكن الحق يقال لم تكن كل الملابس في هذه الفترة سيئة لكن أغلبها يُعتبر غريب في عصرنا هذا.

اقرأ أيضاً:  حقائب سفر تجمع بين الأصالة والعملية من مون بلان

رأى مصصمو الازياء الحاليين أنه لا عيب من أخذ الإلهام من هذه التصاميم التي تعود لفترة التسعينيات، وإضافة لمسات جمالية أخرى من وحي المصمم، وهذا في رأيي جانب من جوانب الإبداع.

ولكن لن نترك المقالة قبل أن نجعلك تستعيد ذاكرتك ببعض الصور لأزياء هذه الفتره التي لا نريد أن نراها مجدداً:

 

بدلة شل - The Shill Suit

كانت رمزاً للياقة البدنية في وقتها، فكلما أردت أن تتظاهر أنك رياضي كان عليك ارتدائها، وارتداها نجوم عالميين ومن بينهم النجم ويل سميث، ولكن للأسف هذه البدلة لم تكن ذات مظهراً أنيقاً، على العكس، فكانت تعطي من يرتديها مظهراً غبياً.

 

سراويل ركوب الدراجات

هي سراويل غير مريحة بالمرة، والغريب في الأمر أنها باتت تُستخدم الآن كأزياء للخروج على الرغم من تصميمها الغريب وأصبحت مخصصة أكثر للنساء.

 

الدنيم الواسع  The Baggy Denim

ستجد أن ويل سميث كان يرتديها في مسلسل The Fresh Prince of Bel Air، فمن منا لا يتذكر السراويل الهابطة عن الخصر التي ارتداها الرجال وأخذوها من مغنيين الراب. حالياً أصبحت هذه السراويل أحسن ومصممة بشكل يناسب الجسم أكثر.

سراويل الرياضة الملونة

اذا كنت شخص يتمتع بستايل غريب فلا بأس بهذه السراويل خاصة اذا كنت تعرف تنسيقها بالشكل المناسب. هذا ما يسمى بالإبداع... ولكن ارتداء هذه السراويل بدون ستايل أو أي تنسيق مناسب فهو أمر بمثابة كارثة وكأنك خارج من برنامج تلفزيوني للأطفال.

أحذية The Buffalo Trainer

الحذاء الضخم الذي روجت له معظم العلامات التجارية وهو حذاء رياضي لكن من الممكن أن تبالغ العلامات في تصميمه ومن الممكن ألا يليق بستايلك أو برجلك خاصة اذا كان الحذاء سوبر ضخم. 


 

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon