5 طرق لتكتشف إذا كانت ساعتك مزيفة

 هل تريد شراء ساعة جديدة وتريد أن تتأكد ما إن كانت أصلية أم مزيفة؟ هذا المقال لك، فقد جمعنا لك 5 طرق للتتأكد من الساعة التي تريد شرائها وتكتشف جودتها! لن يستطيع البائعين خداعك بعد الآن.

اقرأ ايضا: أفضل الساعات التي لا تتجاوز قيمتها 200$ لكنها آخر فخامة

 

تأكد من مكان الشراء

اسأل المتجر عن العلامة التجارية المرخصة لبيع النوع المحدد الذي تريد شرائه! وتحقق بعدها من ورود اسم المتجر في الموقع الرسمي لعلامة الساعة التجارية. الماركات العالمية لا تعتطي رخصة المبيع لجميع المتاجر، فانتقاء أماكن البيع ميزة!

 

 

لا تنغش في الأسعار

 ساعة من علامة تجارية مرموقة بسعر منخفض، مزيفة! الساعات الأصلية أمثال Rolex و Omega  تستحق كل قرش. تأكد من الأسعار وكن واقعياً عندما يتعلق الأمر بالخصومات التي تراها.

 

تجنب الشراء أونلاين

الصور تغش وقد لا تظهر العيوب والتفاصيل الصغيرة الأساسية فيها! تجنب شراء الساعات المرموقة عبر الإنترنت أو قم بذلك عبر مورّد معتمد مثل The Watch Gallery أو Mr Porter أو Watches of Switzerland، التي تحتوي على بعض من أفضل العلامات التجارية في العالم!

 

 

لا تثق بالوزن الخفيف

الساعات الأصلية وزنها ثقيل! يتم إستخدام مواد مكلفة في عملية التصنيع وتتطلب الكثير من العمل اليدوي. أما الساعة المزيفة فتتميز بحواف حادة ما يدل على أنه لم يتم الانتهاء منها يدوياً.

 

دقق في التفاصيل

انظر جيداً وابحث عن الأخطاء في الساعة! أي تفصيل خاطئ دلالة على تزييف. قبل الشراء قارن الساعة بين صورها الأصلية على الموقع الرسمي. النقش على الساعة دليل قاطع، أي خطوط خشنة غير متساوية تكشف لك الحقيقة!

موضة ساعات معلومات
loaing icon