تمرن وكأنك في ملهى ليلي في هذا الجيم في الإمارات!

من السهل رؤية الطريقة التي يتغير بها العالم، فما كان شائعاً في الماضي لا وجود له اليوم، ومنها أن الطريقة لحرق السعرات الحرارية في أجسامنا لم تعد تتطلب ارتياد الصالات الرياضية المملة، بل اصبح بإمكاننا ممارسة الرياضة في جو مليء بالموسيقى الصاخبة والأضواء المبهرة وكأننا في ملهى ليلي!!

لا تتعجب، فصالة اللياقة البدنية في الامارات التي تنتشر في كل أرجائها لا مثيل لها على الاطلاق عالمياً، هل أعجبتك الفكرة؟

اقرأ ايضا: خسارة الوزن بطريقة مسلية... اليك فوائد لعبة الهروب

 

حفلة لخسارة الوزن! 

هل تخيلت يوماً ممارسة الرياضة في حفلة خيالية! الآن تستطيع تحقيق هذا الحلم، فعلى سبيل المثال، تعقد أبوظبي في مهرجان ياس حفلاً خاصاً للياقة البدنية والرفاهية في الثالث في فبراير.

 أصبح تقليد تنظيم حفلة عامة في الخارج مع أجهزة للياقة البدنية حدثًا أكثر جاذبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك ممارسة رياضتك وأنت ترقص على أنغام HiitBox.

 

ويقود مؤلف HiitBox سلسلة من التمارين الرياضية المستوحاة من الملاكمة على خشبة المسرح بينما يقوم دي جي بتفجير موسيقى الهيب هوب الممزوجة مع الرقص، هذا الحدث يعد الأول من نوعه في المنطقة والثامن عالمياً، وقد اطلق في أكتوبر في ذا بوينت، الجميره، في خضم تحدي دبي للياقة البدنية.

كما قامت سيلينا براون دونكور، مؤسسة ومديرة الفعاليات في Fitness Blastoff، بنقل تجاربها العالمية من المملكة المتحدة إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث تم إطلاق أربع ساعات من التمرينات القائمة على الرقص على خلفية رقصة الهيب هوب والإيقاعات الكاريبية في The Fridge في دبي في 9 نوفمبر. ويتم إعداد كل هذه الإجراءات في بيئة  تشبه ملهى ليلي مع تأثيرات إضاءة النادي الرياضي، وموسيقى DJ الصوتية الحية بصوت عالٍ بالإضافة إلى مدربين يقودون تمارين بسيطة وممتعة.

 

 

 

 

سياحة سفر رياضة سياحة الخليج لياقة سياحة دبي دبي اللياقة البدنية
loaing icon