10 نصائح كي لا تشعر بالملل على جهاز المشي

هل يصيبكم الملل عند القيام بالرياضة على جهاز المشي؟ تشعرون وكأن الوقت لا يمر أثناء هذا التمرين؟ سنعرض لكم بعض الحلول وأخبرونا بعد تجربتها إذا استمتعتوا بوقتكم وزال الملل. إليكم 10 حلول:

اقرأ ايضا: انواع الرياضيين في النادي.. ايهم يشبهك؟

  • الاستماع إلى الأغاني

الموسيقى ستجعل وقتك يمر بسرعة لذلك اصنع قائمة أغاني حماسية مخصصة للرياضة ولجهاز المشي خصيصاً. ردد الكلمات واستمتع بالموسيقى! ستنسى أنك تمشي على الآلة!

 

  • وقت القراءة

إنه الوقت المناسب لتكمل الكتاب الذي بدأت به. الاستفادة مضاعفة؛ جسدية وفكرية. 

إكمال المسلسل

شاهد مسلسلك المفضل ولا تضيع الوقت! من قال لا يمكنك المشاهدة والمشي معاً!

  • إنهاء مرحلة لعبة الكترونية

العب لعبتك المفضلة أثناء ممارسة رياضة المشي على الجهاز ولا تجعله عائقاً للفوز بمرحلة جديدة! التركيز في الربح سينسيك أنك تمشي على الجهاز!

  • Movie Walk

قم بتحميل فيلمك المفضل وشاهده! حوّل المشي إلى سينما متحركة!  قد يمر الوقت وتمشي أكثر من المتوقع اذا كنت تشاهد فيلم رعب أو ما شابه!

تجاهل الساعة وفكر بالمستقبل 

خبئ ساعتك ولا تنظر إاليها! التجاهل مفيد أحياناً وبدلاً من أن تقوم بعدّ الدقائق والثواني التي تمارس فيها رياضة المشي فكر بالمستقبل وتأمل بمشاريعك وأفكارك كي يصفو ذهنك وتخطط جيداً لأهدافك.

  • سباق وهمي مع من حولك

تخيل أنك تتسابق مع من حولك! الخيال رائع أحياناً. أو يمكنك أن تتسابق مع الوقت فقسّم ما تريد أن تفعله بحسب مدة زمنية معينة اذ يمكنك الركض لمدة ثلاثة دقائق ثم المشي سريعاً لدقيقة ثم المشي على مهل لـ 30 ثانية وكرّر الدورة.

 

  • كسب أصدقاء

تعرف على أصدقاء في النادي الذي تزوره! سيمر الوقت أسرع أثناء الكلام. يمكنك أيضا أن تقحم أصدقائك المقربين في فكرة النادي وأن تقنعهم بالإشتراك فيه كي يشاركوك العذاب. الصديق يكسر الملل!

  • إنهاء العمل

قد لا يكون الحل الأروع، ولكن الاستفادة من الوقت مهم دائماً! إنه الأشياء الصغيرة التي لا تحتاج الى الكثير من التفكير ويمكنك تدوينه على الهاتف! لا تتخيل نفسك في المكتب كي لا تعاني من نوبة عصبية.

 

 

 

 

 

 

رياضة نصائح تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين معدة
loaing icon