هل خطرت ببالك فكرة التخييم المعلق في الهواء على حافة منحدر؟

في موضوعنا اليوم من سترايف، سنعرفك على التخييم المعلق في الهواء على حافة منحدر، بحيث تكون خيمتك عبارة عن منصة صغيرة تجعلك تقضي وقتاً يغذيه الأدرينالين. وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التخييم على الجرف.

اقرأ أيضًا: لاصحاب القلوب القوية فقط تجربة من النوع الفضائي

 

معدات خاصة

تخييم

للتخييم على الجرف، هنالك معدات خاصة يجب أن تتوفر. أهمها خيمة مصنوعة من أقمشة مقاومة للطقس مع هيكل قوي ومستقر، مما يجعل التخييم على الجرف أكثر أمانًا. وللقيام بذلك، يجب أن تكون بمرافقة مدربين محترفين، أما أنت شخصياً فلا تحتاج إلى أي تجربة تسلق، وكل ما عليك فعله فقط هو الإحساس بالمغامرة.فهم سيساعدوك على التسلق إلى المنصة.

الوهلة الأولى مخيفة

تخييم

قد تبدو المنحدرات العالية للوهلة الأولى مخيفة، لكن ما إن تعتاد على ذلك، حتى تبدأ بالإستمتاع في مراقبة الطيور التي سرعان ما ستعتاد عليك. كذلك لا تنسى أن تشاهد غروب الشمس، وتستمتع بالعشاء أو وجبة الإفطار التي ستصل اليك من خلال حبل. وهذا كله سيحصل بعيداً عن التلوث البيئي والضوئي، مما يعني أنه إذا كنت تخيم في ليلة صافية، فستحصل على منظر بانورامي رائع لسماء الليل المتلألئة من سريرك، مع عدم وجود أشجار أو سقف خيمة يعترض طريقك.

ماذا لو وقعت من الخيمة؟

تخييم

بالطبع أنت الآن تفكر ماذا لو وقعت من الخيمة. لكن فعلياً ذلك غير ممكن إطلاقاً. والسبب هو أنك ستكون مقيداً بحبل طوال الوقت، يتم تثبيته على الخيمة، وحبل آخر أيضًا يتم ربطه بالحائط نفسه. لذلك إن هذه المغامرة أصبحت أكثر أمانًا من عبور الطريق.

التكلفة والأسعار

تنتشر معسكرات الخيم المعلقة في عدة بلدان في العالم لكن أشهرها في بريطانيا، وتكلف الرحلة لشخصين لقضاء نهار وليلة 670 دولاراً.

سياحة سفر أماكن سياحية مغامرات
loaing icon