رجل يحوّل منطاد هوائي إلى منزل يمكنك حجزه عبر اير بي أن بي!

هل تعتبر نفسك مستكشف للأماكن السياحية الجديدة وتود دائماً رؤية كل ما هو جديد ومثير ويدعو للغرابة؟ إذاً عليك السفر فوراً إلى اسكتلندا حيث بإمكانك الآن التمتع برؤية جمال هذا البلد من خلال منطاد مخصص للإيجار، ويقع في دريمين بجوار Sound of Mull وهي مجموعة من المياه قبالة ساحل البلاد.

 

صمم هذا المنطاد من قبل المهندس المعماري رودريك جيمس، وهو عبارة عن حجرة من الألومنيوم تم إعادة تصميمه ليناسب السكن فيه، وعلى الرغم من صغر حجمه، إلا أنه يتميز بوسائل الراحة كافة كما في المنزل، بما في ذلك غرفة المعيشة ومطبخ صغير وحمام وحتى مدفأة.

 

يحتوي المنطاد على نوافذ دائرية تمكن الضيوف من رؤية المساحات الخضراء المحيطة من خلال عدسة فريدة من نوعها. يحتوي المنزل أيضًا على ميكروويف وآلة صنع القهوة ، فضلاً عن مساحة مناسبة  لتناول الطعام.

 

 

يتميز بتصميمه الداخلي المصنوع من الخشب، مما يخلق أجواء منزلية مثالية لقضاء العطلات.

يتكون الجزء الأمامي من نوافذ زجاجية ، وقد تم وضع مكتب بجانبها لتقديم أفضل مشاهدة للمعالم السياحية. وبالطبع مع كل هذه التجهيزات فلا بد أن يكون الواي فاي متوفر ليتمكن الضيوف من اتمام عملهم حتى وهم داخل المنطاد.

 

بالنسبة للمتزوجين يمكنكم النوم في سرير واحد بحجم كبير، التكلفة لهذه الليلة تبدأ من 194$، لكن السعر يختلف حسب وقت السنة الذي يتم فيه حجز المنطاد، والملاحظ أنك في حال حجزت المنطاد لمدة 3 ايام متتالية فسيكون هناك حسومات أكيدة على السعر.

 

 

سياحة سفر لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon