هل تجرؤ في تجربة افعوانية تاكابيشا؟

في حالة كنت ترغب في تجربة شيء جديد يزيد نسبة الأدرينالين في جسمك، إذا ضع ضمن خططتك زيارة اليابان، وتحديداً فوجي-كيو- هايلاند لتجربة الأفعوانية التي سنعرفك عليها.

اقرأ أيضًا: الانزلاق فوق شلالات نياجرا ... تجربة مثيرة مليئة بالحماس

 

أكبر الأفعوانيات في العالم

أكبر الأفعوانيات في العالم

شيدت أفعوانية "تاكابيشا" في يوليو 2011 وتفع في فوجي-كيو- هايلاند اليابان. وتعتبر من أكبر الأفعوانيات في العالم. وعلى الرغم من مظهرها المخيف، إلا أنه تم اتخاذ اجراءات السلامة بشكل كامل عند تشييدها. وتشتهر هذه الأفعوانية بأنها تحمل الرقم القياسي العالمي لأقصى زاوية سقوط التي تبلغ 121 درجة، إضافة إلى أنها ستوفر لك ايضًا تجارب خارجة عن المعتاد على طول إجمالي للدورة 1004متراً، وإرتفاع 43  متراً، ما يعادل مبنى مؤلف من 14 طابقاً. فالشعور بالإرتفاع المفاجئ أثناء النظر إلى السماء، و التوقف في وضعية السقوط الحر في مركبة مؤلفة من 8 مقاعد، ستشعرك بتجربة مخيفة و ممتعة بالوقت نفسه.

 

تسارع يقطع الأنفاس

تسارع يقطع الأنفاس

تنطلق بك المركبة صعوداً نحو السماء و تتوقف عند القمة لثوان لاعطائك الفرصة لرؤية جبل فوجي ثم تعاود الهبوط بسرعة قصوى لحوالي ثانيتين فقط مما يعطيك الشعور بالتسارع الذي يقطع الأنفاس. في تلك الاثناء يعاني الراكبون من انعدام الوزن عند هبوطهم على المنحدر الحاد زاوية سقوط التي تبلغ 121 درجة وسرعة هبوط 100 كم/ساعة، قبل أن يغرقوا في الظلام الدامس فيما بعد، فيختبرون ايضاً التقلبات والدوران قبل العودة الى الخارج و متابعة الجولة التي تبلغ مدتها 160 ثانية.

 

سياحة سفر اماكن سياحية مغامرات
loaing icon