هذه هي المرة الوحيدة التي ستتمنى فيها أن يكون الطقس عاصف

نحن ندرك أنك تبحث على تجربة فريدة من نوعها، أكثر من مجرد السفر وزيارة بعض المواقع السياحة. لذلك سنعرفك على نوع جديد من المغامرات، وهو مطاردة العواصف.

اقرأ أيضًا: هل تجرؤ في تجربة افعوانية تاكابيشا؟

ستكون أحد الأبطال

اعصار

أثناء المطاردة ستشعر أنك أحد أبطال فيلم Twister بجانب مايكل كريشتون وآن ماري مارتن، وستسافر عبر عدد من الولايات وعبر السهول الكبرى للولايات المتحدة، بسيارات مجهزة باتصالات البيانات المتنقلة ذات النطاق العريض 4G، وبرامج الرادار الحديثة، ومعدات الإتصالات الحديثة كما تراها في الأفلام، لتتطارد الأعصار. وستكون قادراً على رؤية بيانات الرادار المهمة عالية الدقة عن العاصفة. وقد تتاح لك الفرصة لرؤية عواصف رعدية من النوع الخارق قادرة على إحداث طقس شديد العنف. أما عندما تتشكل العواصف ويصبح الطقس عنيف ليلاً، سوف تستمتع بعروض لعواصف رعدية رائعة ومتفجرة. في المقابل، إذا كنت من أصحاب الحظ السيء، قد لا يحدث أثناء جولتك شيئاً على الإطلاق أو قد تواجه فقط نشاطًا ضعيفاً للعواصف الرعدية. يعتمد ذلك على نمط الطقس السائد أثناء جولتك. لذلك ننصحك بالتواصل مع الشركة التي ستقوم معها بالجولة للتأكد من أن تكون جولتك في ذروة أوقات العام والطقس القاسي. وذلك سيساعدك بالحصول على أعلى الإحتمالات لرؤية أفضل العواصف.

الوجهة

اعصار

لعل أفضل وجهة لمطاردة العواصف في الولايات المتحدة وتحديداً وادي العواصف Tornado Alley. وهنا لا نتحدث عن الضجيج أو الدراما، بل الدخول في قلب العاصفة بسيارات آمنة وموثوقة. وعلاوة على الفنادق الممتازة، يمكنك الإختيار بين جولات لمدة 11 يوماً و 8 أيام و 7 أيام و 6 أيام و 5 أيام أو 3 أيام. وذلك بحسب مدة العطلة لديك.

سياحة سفر لايف ستايل مغامرات
loaing icon