هذا ما يمكنك أن تفعله على أطول طريق في أمريكا!

مع تسارع الحياة اليومية وتزايد وتيرة الضوضاء، أنت بحاجة إلى وقت مستقطع، رحلة تنغمس فيها في شغفك الحقيقي بينما تأخذ جرعة عظيمة من راحة البال والهدوء والتجارب المذهلة.

اقرأ ايضا: عشاق بي ام دبليو... نقدم لكم رحلة العمر

إذا قدت سيارتك على امتداد الطريق السريع الأطول في الولايات المتحدة الأميركية، فإن التجربة المذكورة هي بالضبط ما ستحصل عليه، الاستمتاع بالقيادة مع هدوء الطريق بشكله الكلاسيكي وفوق ذلك كله، مشاهد مبهرة من الطبيعة التي ستتغير وتتبدل بأروع الأشكال على مدى سير الطريق.

هذه بعض من التجارب التي يمكنك أن تتوقعه عند القيام برحلة بالسيارة عبر طريق Route 20 التاريخي في الولايات المتحدة.

الاستمتاع بمناظر لا مثيل لها

يمتد الطريق الطويل على مسافة 5.4 ألف كيلومتر، الأمر الذي يجعل الطريق ينتقل بك من بيئة لبيئة على مدى 12 ولاية يعبر فيها، هكذا تضمن أن تمر وسط مشاهد خلابة طوال الرحلة، من الاشجار والجبال الشاهقة والسهول الرائعة.

مدن تاريخية

ولأنك تمر بولايات عدة، فستمر وسط مدن كبيرة وتاريخية بشكل متتابع بدءاً من نيويورك الشهيرة، حيث ستختبر تعدد الثقافات، نحو شيكاغو، وعلى الرغم من أهمية هذه المدن، ستجد نفسك مندهشا بمدن أخرى صغيرة تبدو كما لو أنها تجمدت في الزمن، وكأنك تخوض رحلة في الوقت لا رحلة بالسيارة.

متنزهات وطنية

سيأخذك الطريق أيضا بين بعض أشهر المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة من Indiana Dunes National Park الذي يشتهر بشواطئه الرملية، و Yellowstone National Park حيث ستستمتع برؤية الينابيع الساخنة، وكذلك محمية Craters of the Moon إذا كنت تريد ان تشهد على بركان لاول مرة في حياتك.

سيارات سياحة سفر مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon