منها الأقرب الى الفضاء... وجهات السفر هذه هي الأكثر تطرفا!

هناك فرق كبير بين السفر الى وجهة عادية، ووجهة سفر غريبة وخطرة في بعض الأحيان، ففي الأولى النشاطات اساسية لتستمع اما في الثانية، فمجرد وجودك فيها كاف لرفع مستوى الأدرينالين لديك، فما هي اذا اكثر وجهات السفر جنونا حول العالم؟

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

الجبال الأكثر انحدارا، في كندا:

ربما ليست أعلى قمة، ولكن التحدي يصبح حقيقيا عندما يتعلق الامر بتسلقها لانها بالفعل الجبال الأكثر انحدارا في العالم! فاذا كانت المنحدرات العادية تشكل تحديا أمام المتسلقين هل تتخيل نسبة الصعوبة التي ستواجهها اذا حاولت تسلق الجبال في جبل ثور Mount Thor في كندا؟

 

المكان الأقرب الى الفضاء، في الاكوادور:

هل تريد أن تكون على مقربة من الفضاء؟ لن تضطر الى السفر عبر احد الصواريخ لتعيش التجربة، فأقرب مكان الى الفضاء يحمل كما هائلا من الاثارة، وهو عبارة عن بركان غير نشط في الاكوادور يبلغ طوله 6 الاف مترا، اجل ليس أعلى من قمة افريست الا أن موقعه يجعله الأقرب الى الفضاء... كل ما عليك فعله السؤال عن بركان جبل تشيمبورازو Mount Chimborazo.

اقرب جبل الى الفضاء

 

المكان الاقل سكانا، في المملكة المتحدة:

هل فكرت يوما بالانعزال الكلي عن العالم، هذا الهدوء بحد ذاته كاف لرفع درجة الادرينالين خصوصا ان كنت بحاجة الى الهروب من ضجيج العالم من حولك، فتخيل مثلا انك في مكان لا سكان فيه، انت والبحر والاسترخاء، هذا المكان موجود بالفعل وهو المملكة المتحدة وتحديدا Tristan da Cunha، وبما أن لا مطار فيه ستتوجه اليه عبر البحر، فما روعة ذلك؟

البلد الاقل سكانا

. .

اطول شلالات، في فنزويلا:

على الرغم من أنها موجودة في غابات منعزلة ولا يمكن الوصول إليها بكل سهولة، إلا أن شلالات انجل فولز Angel Falls، لا تزال واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في فنزويلا.

ارتفاعها يصل الى حوالي 979 مترًا وتضم 400 مترًا من الشلالات المنحدرة و 30 مترًا من المنحدرات، فكيف سيكون شعورك عندما تكون موجودا امام اعلى شلالات في العالم؟

سياحة سفر أماكن سياحية اماكن سياحية
loaing icon