مناطق سعودية لا بد من زيارتها، من الممكن أنك لم تسمع عنها!

هل فكّرت يوما بسياحة طبيعيّة في السعوديّة؟ من الأرجح أنك ستجيب بلا! ولكن ما لا تعرفه، أن المملكة تتمتع بأروع المناطق الخضراء والأماكن السيّاحية الجذابة التي لن تتمكّن من مقاومتها، فهيا نأخذك في رحلة سريعة إليها.

اقرأ ايضا: التطعيس والتخييم يعودان في ابو ظبي... بالرغم من كورونا!

 

شرم أبحر - لمحبي البحار!

من قال أنّك لا تستطيع التّمتع بنهار على الشاطئ في السّعودية؟ توجّه إلى جدّة وتحديدا إلى شرم أبحر، واستمتع بروعة البحر الأحمر لتمضي نهارا ما كنت لتحلم به! امض النهار على متن قارب، تمشى على الميناء، اختر مطعما ذات اطلالة مميزة على البحر، وانس الصحراء لنهار كامل!  

 

جبل اللوز -  لمحبّي الجبال

الثّلج في السعودية؟ لم لا! قد تكون محظوظا إذا شاهدت الثلوج في جبل اللوز في تبوك، القريبة من الحدود الأردنية، تخيّل روعة الصورة على حساب انستقرام: "الثلوج في السعودية!". وعادة ما تحدث ظاهرة الثلج هذه في منتصف شهر كانون الثاني. 

 

جبال فيفا – لمحبي التسلّق

من المناطق السياحية المثالية لعاشقي المغامرة وتسلق الجبال، يمكنك التّوجه إلى جبال فيفا وعيش مغامرة العمر مع الأصدقاء بينما تمارس الرياضة التي تفضّلها. قد دراجة هوائية على الطرقات المتعرّجة، مارس رياضة المشي في الخضار، ولا تنس ان تأخذ الصور وسط الأبنية الملوّنة.

 

حافة العالم – لمحبي التشويق

اسم غريب أليس كذلك؟ تخيّل أنك بالفعل تقف على حافة العالم، وافتح عينك في الرياض ليصبح خيالك حقيقة! هذا المكان السياحيّ يعتبر الوجهة المثالية لعشاق الاستكشاف والمغامرة وهو عبارة عن قاع أحد البحور العملاقة التي تربط شبه الجزيرة العربية ببلاد الشام. مجرّد جلوسك على هذه الحافة سترفع الأدرينالين في جسدك، فماذا لو مشيت وصولا اليها متخطيا جميع العقبات لتشعر وكأنّك بالفعل وصلت إلى حافة العالم.

سياحة سياحة الخليج السياحة في السعودية
loaing icon