اماكن بإمكانك حجزها على Airbnb ظهرت في الأفلام

هل شاهدت أفلام وبرامج تلفيزيونية وتمنيت أن تعيش في إحدى البيوت التي رأيتها؟ لقد جمعنا في هذا المقال 13 مكان من Airbnb مستوحى من الأفلام والتلفزيون ويمكنك المكوث فيها، فتتخيل نفسك شخصية من شخصيات هذا الفيلم أو المسلسل!

منزل جنب البحيرة التي تقاعد فيها طوني ستارك في Avengers

قد لا ترى توني ستارك هناك، ولكن يمكنك تخيل مشهد من الفيلم! المنزل موجود في أتلانتا، جورجيا. وسيكلفك قضاء يوم مثل أيرون مان 800$!

 

الطاحونة التقليدية من The Bachelorette

تخيّل أنك ستذهب إلى اليونان وتعيش في طاحونة تقليدية مقابل 56$! عش تجربة الحياة التقليدية ونام في نفس المكان من السلسلة الشهيرة التي تجمع العازبين والعازبات!

 

بيت Bella Swan من فيلم Twilight

لا تقلق لن ينقض عليك مصاصي الدماء ولكنك حتماً ستتخيل المشاهد من الفيلم! يمكنك استئجار المنزل مقابل 297 دولارًا في الليلة في سانت هيلينز، أوريغون.

 

داخل Victorian Gentleman's residence من مسلسل Sherlock

تخيل نفسك أحد أبطال المسلسل الذي تدور أحداثه في اطار تشويقي وبوليسي! يمكنك الإقامة في Victorian Gentleman's residence الفخم في جنوب وايلز من حلقة "فضيحة في بلجرافيا" مقابل 475 دولارًا في الليلة.

 

داخل المنزل من فيلم Shakespeare in Love

نفس المكان الذي نام فيه الممثلان غوينيث بالترو وجوزيف فين! يمكنك استئجار المنزل الذي تم بناءه عام 1450 في سوفولك مقابل 78$ في الليلة ويمكنك النوم في السرير الشهير الذي استخدمه الممثلان.

 

منزل ظهر في فيلم Definitely, Maybe

مكان مناسب لقضاء عطلة شتوية! البيت موجود في بروكلين مقابل 75 دولارًا في الليلة وقد مثل فيه الممثل ريان رينولدز في فيلم "Definitely, Maybe" الرومنسي.

 

هذه الفيلا الموجودة في لوس انجلوس مكان مميز لقضاء عطلة صيفية! استمتع بالمسبح والمناظر الجميلة! وقد صور فيها الفيلم عام 2015! يمكنك استئجارها مقابل 395 دولارًا في الليلة.

 

 

 القصر من فيلم Interview With a Vampire

عش حياة مصاصي الدماء في "Elegantly Decayed Creole Mansion" في نيو أورلينز مقابل 320 دولارًا في الليلة! هو الفيلم الذي مثل فيه توم كروز وبراد بيت.

اقرأ ايضا: لأول مرة في العالم... مطعم داخل هليكوبتر!

سياحة سفر افلام مناظر طبيعية اماكن سياحية مسلسلات
loaing icon