مغامرة رائعة لمحبي قيادة سيارة كلاسيكية اثناء رحلة السفر

في تجربة السفر والسياحة، يفضل عشاق مغامرات القيادة أن يقوموا بإستئجار سيارة في رحلتهم السياحة، وذلك للترفيه عن نفسهم من خلال سفرة كاملة متكاملة تضم مغامرات وتجارب جديدة، ومن بينها تحربة قيادة سيارة كلاسيكية قديمة، وهذا ما يمكن أن تقدمه لك شركة The Outlierman.

إقرأ أيضأً: سيارة نيسان e-NV200 الكهربائية كليا للمغامرات الشتوية

خدمة رائعة من The Outlierman

مغامرة قيادة السيارات الكلاسيكية

من المعروف عن  The Outlierman ، أنها صانعة أرقى الأكسسوارات والخدمات في عالم المحركات، ومن أبرز الميزات التي تقدمها الشركة هي منصة تأجير السيارات الكلاسيكية الجديدة كليًا  "Rent & Drive".

هذه الخدمة تعمل على توفير فرصة لعشاق السيارات الكلاسيكية المتحمسين لقيادة أكثر السيارات المرغوبة في العالم، ليخوضوا هذه التجربة من خلال "Rent & Drive" لخدمة تأجير عالية الجودة لا مثيل لها.

تجارب القيادة المثالية

توفر The Outlierman مجموعة متنوعة من المركبات، مصممة لأولئك الذين يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الريف ، أو لأولئك الذين يقومون برحلة برية على الطرق الساحلية المتعرجة في كوت دازور.

إضافة إلى ذلك، تتميز هذه الخدمة بأنها توفر أكثر من 15 سيارة كلاسيكية للإختيار من بينها، سواء كانت سيارة فيراري 275 جي تي بي 2 موديل 1966 باللون الأخضر الصنوبري، أو سيارة بورش 356 إي سبيدستر المكشوفة ذات اللون الأبيض موديل 1956، وغيرها الكثير. فهناك سيارات لجميع المناسبات.

شبكة الإتصالات لإختيار سيارات أخرى

سيارة مازيراتي 1961 سبايدر 3500 جي تي

إذا لم تتمكن من العثور على السيارة التي تبحث عنها ، فستساعدك The Outlierman في العثور عليها من خلال شبكة إتصالات خاصة بالشركة لا مثيل لها تسمح لها بالتواصل هواة جمع أساطيل من السيارات الكلاسيكية النادرة.

لضمان حصولك على أعلى استفادة من تجربة القيادة، يستطيع خبراء The Outlierman تقديم النصائح لك لتستفيد من خبرتهم في هذا المجال ولتخوض مغامرة قيادة المذهلة، كما سيساعجوك في إختيارالأماكن التي تستحق الزيارة الخاصة ، مثل المطاعم ومزارع الكروم، الاماكن الطبيعية الرائعة.

إضافة إلى ذلك، ستتيح له هذه الشركة فرصة للمشاركة في بعض سباقات السيارات القديمة الشهيرة في أوروبا ، مثل سباقات Mille Miglia الإيطالية التاريخية.

خدمات أخرى تقدمها الشركة

توفر الشركة أيضاً قفازات القيادة الجلدية الإيطالية الرائعة المصنوعة يدوياً، إضافة إلى الإكسسوارات الحريرية، كما تمتلك The Outlierman جميع أكسسوارات القيادة اللازمة لتكمل رحلة الطريق المثالية وتخوض تجربة لا مثيل لها.

سياحة سفر سيارات كلاسيكية مغامرات
loaing icon