مع تطبيق بورشه المجاني ستتعرف على الطرق الأكثر روعة في العالم

تقدم  بورشه تطبيقا مجانيا لكل عشاق  القيادة، هذا التطبيق من شأنه جمع السائقين المتحمسين من جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على اكتشاف المدن الجديدة ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة وتجربة الطرقات المنحنية المثيرة فضلاً عن الاستمتاع بالقيادة في أكثر الطرق المدهشة في جميع أنحاء العالم، هل تشعر بالإهتمام؟

اقرأ ايضا: فورمولا 1 البحرين من دون جمهور والسبب هو فيروس كورونا
 

هل فكرت بمخططات لعام 2020؟ الآن مع تطبيق بورشه المجاني سيتمكن جميع السائقين الماهرين من العثور على طرق ومسارات مثيرة في العام الجديد، كل هذه الروعة ستكلفنا نقرة واحدة على التطبيق.

تطبيق ROADS متاح لكل عشاق القيادة، والأهم أنه لا يشترط على ما إذا كنت تقود سيارة بورشه أم لا، فهذا التطبيق موجود الآن في app Store لأجهزة iOS ويدعم Apple CarPlay.

كما انه من المقرر أيضًا إطلاق تطبيق مختص لنظام Android في المستقبل. والجدير بالذكر أنه سيتم إضافة وظائف جديدة طوال الوقت كجزء من التحديثات المجانية المنتظمة، والأهم أن ردود فعل المستخدمين هي أساس تطوير التطبيق وأولوياته. لذلك يتم تشجيع كل شخص لديه شغف القيادة بتصفح التطبيق والمساهمة بالأفكار التطويرية.

 

أروع الرحلات البرية على الإطلاق

 

في العام الماضي، ألهم هذا التطبيق البلوغر الشهير سيباستيان كانافيس  لقيادة سيارة بورش 718 كايمان جي تي إس على طول الطريق الأطلسي البري عبر الجزء الشمالي الغربي من ايرلندا. حيث قامت ROADS  بإرشاده على طريق بمسافة  270 كيلومترًا يمر عبر المدن النابضة بالحياة والقرى الصغيرة.

كانافيس شارك هذه التجربة مع جمهوره، حيث شاهد الجميع مناظر خلابة في رحلة على طول ساحل بحر البلطيق وطريق عبر الغابة السوداء من بادن إلى ميونيخ. هذه الطرق بإمكان جميع مستخدمي التطبيق تجربتها وتقييمها أيضاً.

وعن الرحلة يقول كانافيس: "إن القيام برحلة كهذه يمنحك شعورًا خاصًا للغاية، الحرية المطلقة للقيادة باستخدام تطبيق ROADS، يمكنني مشاركة هذا الشغف مع أشخاص آخرين يحبون القيادة وتقديم مساهمتي في أكبر مجموعة من الطرق الملحمية في العالم."

 

أكبر مجموعة من الطرق الخلابة التي لا تفوت

 

لا يوفر تطبيق ROADS المجاني الطرق المقترحة في البلدان البعيدة فحسب، بل يتضمن بالفعل أكثر من 2000 طريق نصحنا بها سائقون متحمسون من جميع أنحاء العالم. يمكن لجميع المستخدمين المساهمة في اقتراح الطرق، من خلال تسجيل رحلاتهم باستخدام التطبيق  ثم مشاركتها مع الآخرين، والهدف منها إنشاء على مدى السنوات القليلة القادمة أكبر مجموعة من الطرق المثيرة.

بورشه سيارات سياحة سفر تطبيقات Porsche
loaing icon