ما هي أفضل مطاعم شارع التحلية الرياض 2020 ؟

ما هي أفضل مطاعم شارع التحلية الرياض 2020 ؟

اليوم نوفر لحضراتكم من خلال قسم سياحة وسفر من موقع سترايف مي أفضل مطاعم شارع التحلية الرياض 2020 حيث سنعمل على توفير جميع التفاصيل الخاصة بمواعيد المطعم وعنوانه بالتحديد .

أفضل مطاعم التحليه للغداء بالرياض ؟

شارع الأمير محمد بن عبد العزيز أو شارع التحلية نسبة الى تموقع مركز تحلية المياه بالعاصمة السعودية الرياض يعتبر واحجدا من أفخم وأكبر شوارع المملكة العربية السعودية بشكل عام والعاصمة الرياض بشكل خاص .

شارع التحلية هو المقر الرسمي لأي احتفالية أو عروض من السيرك العالمي والبازارات الشعبية والعروض الميدانية كما تقام فيه كبرى الإحتفالات والأحداث الكبرى سواء الدينية او الفنية في المملكة العربية السعودية .

 

اقرأ أيضا :

 

افضل مطعم فطور بالاحساء عوائل

 

وعلى الرغم من كون شارع التحلية يتسم بطابع شرقي أصيل حيث يغلب عليه التراث السعودي القديم إلا أنه من أفخم شوارع المملكة حتى أنه يطلق عليه الشانزليزيه السعودية نسبة الى تواجد أكبر وأعرق فروع العلامات التجارية العالمية به .

ودائما ما نجد أن شارع التحليه تغلب عليه رائحة الطعام حيث تظهر رائحة العديد من النكهات اللذيذة المختلطة بروائح المعجنات الشهية وذلك لتواجد العديد من أفخم المطاعم في المملكة العربية السعودية التي تقدم أطباقا من المطبخ الهندي والمكسيكي والياباني أيضا .

  • كافيه لونوتر التحلية بالرياض

 

 

يقع كافيه ومطعم لونوتر في شارع التحلية بسنتريا مول بالعاصمة السعودية الرياض ويقدم العديد من الأطباق والأصناف مثل المعكرونات والبيتزا الإيطالية والدجاج المشوي والمطبوخ واللحم أيضا فضلا عن الأطباق الخليجية المعروفة مثل الكبسة والمندي وخلافه ، هذا الى جانب الكثير من أطباق الحلويات مثل الشوكولاتة والكيك لمحبي القهوة .

  • مطعم بامبا جريل التحلية في الرياض

 

 

مطعم بامبا جريل التحلية في الرياض يقع في تقاطع العليا بشارع التحلية بالعاصمة السعودية الرياض وتحديدا في الطابق التاسع من فندق نارسيس ، ويعمل المطعم على صنع باقة من أفضل الأطباق التي تعتبر مزيج بين المطبخ الأميركي الجنوبي والأوروبي في آن واحد حيث أن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم من المطبخ الأرجنتيني ، فضلا عن كون المطعم يقع على ضفاف البحيرة المضيئة .

ما هي أفضل مطاعم الرياض بجلسات خارجية ؟

ابتداءا من فصل الخريف أو الشتاء يهتم أغلب سكان عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بالحجز في مطاعم بها جلسات خارجية للإستمتاع بالجو الذي يكون دافئا ورائعا في هذه الأوقات في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية وإليكم أفضل 3 مطاعم في الرياض تمتلك جلسات خارجية رائعة .

  • مطعم فيروز جاردن

 

 

موقع مطعم فيروز قاردن يتواجد بعد مستشفى الحبيب على طريق الملك فهد السعودي ويتميز بالجلسات الخارجية التي تعتبر واحدة من أفضل مميزاته بخلاف الديكور بشكل عام ، ويقدم المطعم قائمة غنية من العصائر والشطائر والمأكولات البحرية والمشويات وباقة منوعة من الأطباق الشرقية .

  • مطعم قصر فخر الدين

 

 

يقع في طريق الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض وتحديدا يتواجد في الطابق الحادي عشر من فندق الفيصلية ويقدم بوفيه مفتوح غني بالكثير من الوجبات المتنوعة ناهيك عن الجلسة الخارجية التي تتواجد على الطابق الـ 11 للفندق .

  • مطعم ذا جريل

 

 

يتواجد فندق ذا جريل في تقاطع العليا على طريق الملك فهد في الطابق الأول من فندق الفورسيزونز ويحتوي على مطبخ نصف مكشوف بإمكانك طبخ ما تريده فيه من لحوم أو مأكولات بحرية حسب الطلب ناهيك عن الجلسات الخارجية التي تتواجد بجانب المسبح مع تصميم يجمع ما بين العصرية والأصالة مع جلسات عربية تقليدية مع طاولات منخفضة .

ما هو افضل مطعم بالرياض رومنسي ؟

  • مطعم الأرجوان

 

 

يم افتتاح المطعم يوميا على فترتين الأولى تبدأ من الساعة الـ 12 ظهرا وحتى الساعة الـ 4 عصرا ، ومن ثم الساعة الـ 7 مساءا وحتى الساعة الـ 12 من منتصف الليل ، أما عنوان مطعم الأرجوان فهو مسجد الهداية، الهدا، الرياض ورقم الهاتف الخاص بهم هو 011 802 8020 .

  • مطعم جولياز

 

 

رقم هاتف مطعم جولياز هو 011 486 7700 أما عن العنوان الخاص به فهو شارع التخصصي ، الرحمانية، الرياض 12341، ويبدأ المطعم نشاطه ابتداءا من الساعة الـ 12.30 من مساء كل يوم وحتى الساعة الـ 12 من منتصف الليل وهذا من يوم السبت وحتى يوم الخميس أما يوم الجمعة فيبدأ المطعم نشاطه من الساعة 1.00 بعد الظهر وحتى الساعة 12.30 بعد منتصف الليل .

مطعم جولياز يعتبر واحد من أفضل وأفخم وأغلى المطاعم في المملكة العربية السعودية ويقدم باقة من أفضل الأطباق العالمية من المطبخ الفرنسي والإيطالي تحديدا .

  • مطعم روسو

 

 

مطعم روسو يبدأ نشاطه من الساعة السابعة صباحا وحتى منتصف الليل ويقع مقره في الرياض ، بجوار صالة اللوبي ، فندق فور سيزونز ، مركز المملكة ، العليا ورقم الهاتف الخاص بهم هو 011 211 5500 ، وهو مطعم فخم للغاية يعمل على توفير أشهى الأطباق الإيطالية .

مطاعم التحليه بارتشن

أفضل 4 مطاعم التحليه بارتشن للعوائل في الرياض

  • مطعم سبازيو الرياض

 

 

مطعم سبازيو يقع في العنوان التالي شارع رقم 94، العليا، الرياض 12214 ورقم هاتفهم هو 011 211 1888 ويبدأ نشاطه منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الـ 11.30 من مساء كل يوم ويتواجد المطعم تحديدا في الطابق السابع والسبعون من برج المملكة ما يوفر لكم منظر غاية في الروعة والجمال أثناء تناولكم طعام الغداء أو العشاء ، كما يتميز المطعم بتوفره على مجموعة كبيرة من المطابخ العربية .

  • مطعم شنتو بير شنتو

 

 

رقم هاتف مطعم شينتو بير شينتو هو 056 608 0770 ويتواجد في العنوان الحديقة السوداء ، شارع الأحمدي ، التعاون ، الرياض 12478 والمطعم واحد من افخم المطاعم في الرياض التي تقدم أطباق إيطالية ويتميز بالديكور الفريد من نوعه مع العديد من الأصناف الأخرى مثل بلاك بيري موهيتو، شنرايز ميموزا، منتي ميلون، باشن ليتشي، بيري بومير وغيرها الكثير .

مطاعم التحليه جده مطاعم الرياض العليا مطاعم لبنانية الرياض
loaing icon