"مالوما" سيشعل أجواء المسرح في اليوم الثاني من سباق فورمولا إي الدرعية

كشفت الهيئة المنظمة لموسم الدرعية عن أولى أسماء الفنانين المشاركين في مهرجان الدرعية الموسيقي وهو المغني ومؤلف الأغاني الكولومبي "مالوما" - أحد نجوم موسيقى أمريكا اللاتينية الذي سيحرص على مواصلة أجواء الحماس والإثارة في عرضه الذي سيقدمه بعد سباقي فورمولا إي الدرعية.

اقرأ ايضا: حلبة مرسى ياس تمنح الأطفال فرصة مرافقة نجوم الفورمولا 1

وسيقدم المغني الكولومبي الذي لديه ما يقارب من 100 مليون متابع على التويتر والانستغرام والفيسبوك واليوتيوب عرضه الموسيقي أمام جمهوره على حلبة الدرعية، وذلك عقب السباق الثاني يوم السبت الموافق 23 نوفمبر.

حظيت أغنية الدويتو "كي بينا" التي أطلقها مالوما مؤخراً وجمعت بينه وبين زميله الكولومبي مغني الراب جي بالفين بأكثر من 100 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب، كما تعاون مالوما في أغنيات أخرى مع فنانين مشهورين أمثال شاكيرا ومادونا وريكي مارتن.

وسيفتتح الحفل مغني الآر آند بي والهيب هوب الكندي لبناني الأصل "مساري" حيث سيقدم عرضه الغنائي، وتجمع أغانيه بين ثقافة الشرق الأوسط والثقافة الغربية خاصة في أغاني مثل "شيشة" و"يا نور العين". كما تعاون مع مغنيين عالميين أمثال شاغي وبيني مان وآفروجاك.

وتُقام الحفلات الموسيقية ضمن مهرجان الدرعية الموسيقي الذي هو جزء من موسم الدرعية، موسم التكامل الرياضي والثقافي والترفيهي والذي يُنظّم على مدار شهر كامل  ويضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المسابقات والفعاليات الاستثنائية لزواره من ضمنها سباق فورمولا إي الدرعية ونزال الدرعية التاريخي  وكأس الدرعية للتنس، ومهرجان الدرعية للفروسية.

وسيتم الإعلان عن الفنان الذي سيحيي عرضه يوم 22 نوفمبر قريباً، ومن المتوقّع أن يكون أحد الشخصيات الفنية العالمية التي يتهافت الجمهور على حضور حفلاتها.

وبهذه المناسبة، علّق صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، بالقول: "لقد رأينا استمتاع الحضور العام الماضي بالفعاليات الترفيهية العالمية خصوصا تلك القادمة من أمريكا اللاتينية، ونتطلّع قدما لأن تكون الفعاليات الترفيهية العالمية التي يستضيفها موسم الدرعية هذا العام مصدر فرح وسعادة للحاضرين."

وحول الأسماء الأخرى التي ستقدم عروضها في المهرجان، قال: "سنعلن قريباً عن اسم الفنان الذي سيحيي الحفل بعد اليوم الأول من سباق جائزة الدرعية للفورمولا إي في 22 نوفمبر. وأعد الجمهور بأنه سيكون أحد المغنيين المشهورين على الساحة العالمية".

من أشهر أغاني مالوما، واسمه الكامل "خوان لويس لوندونو آرياس"، التي احتلت قائمة أفضل 10 أغاني على لائحة أقوى الأغاني اللاتينية: " فيليس لوس 4" و "بورو كاسيت" و "إل بيرديدور " و "كورازون". وتصدرت أغنيته ‏"شاناهيه" ‏مع المغنية شاكيرا وأغنية "ميديلين" مع مادونا قائمة أقوى الأغاني اللاتينية، كما فاز بجائزة غرامي اللاتينية وجائزتين للموسيقى الأمريكية اللاتينية. من الناحية الموسيقية، توصف أغاني مالوما بأنها شبيهة بنمط أغاني الراغيتون، والتراب اللاتيني، والبوب.

وتُباع تذاكر سباقي فورمولا إي الدرعية على الموقع الالكتروني www.diriyahseason.sa

هذا وقد تم طرح التذاكر الخاصة بالسباقين والحفلات على الرابط التالي: www.diriyahseason.sa  بأسعار تبدأ من 450 ريال لتذكرة اليوم الواحد العادية والتي تمنح حاملها صلاحية الدخول إلى Allianz E-Village والفعاليات الترفيهية المصاحبة والحفلات الموسيقية في نفس اليوم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة المختلفة على جانب مضمار السباق، ويمكن للزوار توفير مبلغ 100 ريال عن طريق الحصول على تذكرة اليومين بسعر 800 ريال.

فيما تبلغ قيمة تذكرة الضيافة الفاخرة 2500 ريال لليوم الواحد والتي تشمل خدمة صف السيارات، منصات داخلية وخارجية فاخرة مطلة على مضمار السباق، جولات سياحية بمنطقة الطريف، أشهى وألذ المأكولات مع خدمة VIP، ومنطقة الدائرة الذهبية خلال الحفلات الموسيقية. وسيحصل الزوار على فرصة توفير مبلغ ألف ريال في حال الحصول على تذكرة اليومين لهذه الفئة بقيمة 4000 ريال.

وتشمل تذكرة نادي Boss إيموشن لكبار الزوار وهي الفئة الثالثة من التذاكر على منطقة وصول ومغادرة خاصة، أشهى وألذ المأكولات لدرجة كبار الزوار، صالة مميزة مطلة على السباق، مم

سياحة سفر سياحة الخليج بيان صحفي
loaing icon