مارينا مول أبوظبي يستضيف أكبر لعبة متاهة متنقلة في العالم

يستضيف مارينا مول، أحد أهم المعالم المميزة في أبو ظبي، متاهة " ذي وندر مايز" المتنقلة التي تعد المتاهة الأكبر من نوعها في العالم، ليوفر المركز التجاري الأشهر في العاصمة المتعة والإثارة لرواده من محبي المغامرة.

اقرأ ايضا: معلمان عربيان يصنفان الأكثر جذباً للسياح في العالم بحسب أوبر

 

كانت متاهة " ذي وندر مايز" قد وضعت للمرة الأولى في حديقة أم الإمارات العام الماضي، ولاقت استحسانا كبيرا من زوار الحديقة.

 

وتمتد المتاهة على مساحة كبيرة تصل إلى 30000 متر مربع، لتضمن حصول الزوار من مختلف الأعمار على تجربة مثيرة، حيث تتعدد الانعطافات والطرق المسدودة فيها، كما يوجد بها العديد من المحطات الخفية التي تحتاج لقوة الملاحظة وسرعة البديهة. وحتى يتمكن زوار المول من الاستفادة من الأجواء الرائعة لموسم الشتاء تستمر المتاهة حتى تاريخ 22 أبريل 2020.

 

تعد المتاهة التي يستغرق اجتيازها حوالي 45-60 دقيقة، بيئة تعليمية رائعة خارجية في الهواء الطلق تختبر القدرات الفكرية للأطفال والضيوف وتحفيز سرعة البديهة والقدرة على التصرف، وبالتالي تعتبر " ذي وندر مايز" فرصة عملية لتطوير قدرات الأطفال في الوقت الذي يستمتعون فيه بصحبة ذوييهم.

 

ولإضفاء المزيد من التشويق والمتعة، صممت «ذي وندر مايز» بحيث يتم تغيير المسارات بشكل منتظم، لضمان حصول الزوار على تجارب جديدة ومثيرة في كل مرة يدخلون فيها المتاهة، فضلا على قياس قدرات الأفراد على التذكر وهم يقضون وقتا رائعا بصحبة العائلة والأصدقاء.

 

تستقبل المتاهة زوارها يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً، برسوم رمزية 35 درهمًا للشخص، ويسمح للأطفال بطول أقل من 100 سم دخول المتاهة مجانًا.

 

ولمزيد من الاستمتاع بالأجواء الشتوية يمكن لزوار مارينا مول أبوظبي التوجه لمهرجان الطعام في المدخل الجنوبي للمول والذي يعتبر فرصة مثالية لجميع محبي الطعام لاستكشاف النكهات الفريدة والمأكولات الغريبة في مكان واحد. وفي الوقت نفسه يقدم المهرجان لزواره، من الصغار والبالغين على السواء، خيارات ترفيهية أسبوعية رائعة، ليصبح المهرجان بذلك أفضل وجهات الأسر خاصة مع تخصيص ملعب للأطفال.

سياحة سفر سياحة الخليج الامارات
loaing icon