لاشك بأنه الأغرب في العالم... فندق سويدي مصنوع بالكامل من الجليد

كثيراً من نسمع عن أمور غريبة وملفتة في هذا العالم، لكن هل تخيلت يوماً أن ترى فندقاً مصنوعا من الجليد!! عليك إذا أن تقصد السويد التي قررت الاحتفال هذا العام بالذكرى الثلاثين لتأسيس الفندق مع تصاميم جديدة مذهلة، فكانت الصور التي عرضت محضاً من الخيال.

اقرأ ايضا: منحدرات من الثلوج وضباب اصطناعي في مركز تثلج داخلي واقعي

 

وشملت تصاميم هذا العام إنتاج مسرح West End، ومخيم للقطط كلها من الجليد

​​​​​

ومضى حتى الآن ثلاثة عقود على قيام المؤسس Yngve Bergqvist برعاية أول فندق في العالم مصنوع بالكامل من الثلج والجليد  وقد استقبل الفندق لغاية الآن أكثر من مليون زائر.

في هذا الشتاء، أمضى أكثر من 33 فنانًا من 16 دولة أسبوعين مكثفين في قرية Jukkasjärvi لإنشاء الفندق من نقطة الصفر، تحت إشراف المخرج الإبداعي الجديد Luca Roncoroni.

ويضم الفنانون فريقين بريطانيين وهم الأب وابنيه جوناثان ومارني جرين، والنحات المحترف روبرت هاردينج، وكلاهما أنشأ Art Suites for Icehotel من قبل.

تم انشاء غرفة ذات طابع ويست إند تسمى "ليلة في المسرح" مع ستائر منحوتة من الجليد، ونموذج مصغر لمدخل الفندق في الوسط، وسرير متجمد يقع في القاعة ، مع ستة مقاعد جليدية  ليجلس عليها الضيوف.

تتميز الغرفة بمنحوتات عظمية عملاقة وسرير متجمد، كل منها يتوهج من الداخل بمساعدة إضاءة أرضية.

سوف يحظى الضيوف الذين سيقصدون IceBar هذا العام بأجواء مليئة بالمرح، بمجرد زيارتهم  "Torneland" والاستمتاع  بالحلقات الأسطوانية المنحوتة على الجليد، والألعاب، وبالونات الهواء الساخن.

سياحة سفر فنادق لايف ستايل
loaing icon