سوق التنين يطلق سوقاً ليلياً في الهواء الطلق بمناسبة شهر رمضان الفضيل

يُطلق "سوق التنين"، أكبر مركز تجاري صيني تديره "نخيل"، مجموعة من الفعاليات الشيّقة خلال شهر رمضان المبارك أبرزها "السوق الليلي" الذي يُقام في الهواء الطلق لغاية 14 مايو المقبل بين الساعة السابعة مساءً والثانية فجراً في "سوق التنين 1"، وسط الأضواء البرّاقة والزخارف والأقواس وممر الإضاءة الخيالية، ما يجعل الزوار يستمتعون بالعروض المذهلة وعيش تجربة لا تُنسى.

إقرأ أيضاً: مناطق خضراء في السعودية يمكن اللجوء اليها براحة في رمضان

السوق الليلي 

سوق التنين يطلق سوقاً ليلياً في الهواء الطلق بمناسبة شهر رمضان الفضيل صورة 2

ويشكل "السوق الليلي" الذي يضم مجموعة متنوعة من المنتجات المستوحاة من الأجواء الرمضانية مثل الحلويات العربية وهدايا العيد ولوازم الديكور المنزلي والعطور والفوانيس وغيرها فرصة مثالية للعائلات لزيارة هذه الوجهة التي تُقام في الهواء الطلق، خصوصاً بعد تناول وجبة الإفطار.

بإمكان الزوار ركن سياراتهم في مواقف "سوق التنين 1" والتقاط صور رائعة للزخارف والزينة والأضواء، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من مسابقات التواصل الاجتماعي التي تُقام يومياً في هذا الموقع.    

تعليق راشد الهرمودي

سوق التنين يطلق سوقاً ليلياً في الهواء الطلق بمناسبة شهر رمضان الفضيل صورة 3

قال راشد الهرمودي، مدير عام - التأجير في "سوق التنين" في هذه المناسبة: "يسعدنا كثيراً ن نشارك في احتفالات شهر رمضان الفضيل و افتتاح السوق الليلي في سوق التنين في الهواء الطلق."

هذا وأضاف: "لقد سعينا إلى ابتكار وجهة  جديدة بحيث يتمكن الزوار من عيش الأجواء الرمضانية خلال هذا الشهر الفضيل وتمضية أوقات ممتعة برفقة عائلاتهم، بالإضافة إلى التسوق وشراء منتجات فريدة من نوعها مستوحاة من هذه المناسبة. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار في هذا السوق الجديد ونحن على ثقة بإنهم سوف يجدونه ممتعاً".

سياحة سفر رمضان
loaing icon