جوائز وخصومات واحتفالات.. مهرجان الرياض للتسوق هذا العام لايجب أن تفوّته

تشهد المملكة في الوقت الحالي إزدهاراً كبيراً في الفن والأحداث الترفيهية، وأصبحت حريصة بشكل كبير على تقديم أفضل ما يمكن تقديمه للمواطن السعودي والسائح على حدٍ سواء، ولذلك بين حين وآخر تجد العديد من المهرجانات الفنية العالمية التي حفل بالنجوم العالميين ووسائل الترفيه والبهجة المختلفة.

اقرأ ايضا: في جدة قصر تاريخي كان المنزل السابق للملك عبد العزيز...عليك زيارته
 

وهذا بالضبط ما ستشهده المملكة خلال مهرجان التسوق هذا العام، فقد أعلنت أن المهرجان سيضم أكثر من 200 حدث ترفيهي مُقدم على أعلى مستوى ممكن من الكفاءة والروعة.. ولو تعلمون هذا أمر رائع وجذّاب!

 

وفي التفاصيل، فسيضم المهرجان الذي تنظمه غرفة الرياض التجارية، مجموعة متنوعة من الفعاليات في أكثر من 11 مجمعاً في جميع أنحاء العاصمة السعودية الرياض، وخصوصا أن هناك ثلاث هيئات حكومية ستقوم برعاية المهرجان للمرة الأولى.

 

الاحتفالات التي سيُقدمها الرعاة الرسميون للمهرجان:

ستُقدم الهيئة العامة للرياضة (GSA)، لعبة Baloot للمرة الأولى وهي لعبة "بطاقة خدعة شائعة"، قد لعبت في دول الخليج قبل ذلك بالإضافة إلى أحداث رياضية للشطرنج.

وستقوم هيئة التراث العام أنشطة متنوعة أيضاً، بما في ذلك المكتبة المفتوحة للقراءة والعديد من الفعاليات الموسيقية، أما الراعي الرئيسي للمهرجان وهو "الهيئة العامة للترفيه" ستقوم برعاية جميع فعاليات المهرجان.

 

خصومات وجوائز:

ولزيادة المتعة، سيقدم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه خصومات على مجموعة واسعة من العلامات التجارية، فضلاً عن فرص للفوز بجوائز من خلال سحوبات وقسائم يومية للفوز بمليون ريال سعودي! وسيتم توزيعها يومياً خلال المهرجان.

عليك ألا يفوتك هذا الكم الهائل من المتعة والبهجة هذا العام بالعاصمة الرياض.. اصطحب عائلتك وأصدقاءك واعطي متنفساً من الوقت لإسعاد ذاتك.. ولربما تكون أنت من ضمن الفائزين بالمليون ريال! تخيّل كم أن هذا رائع ومحمّس!

 

سياحة سفر فنادق السياحة في السعودية
loaing icon