جزيرة الاحلام والعطلة لمدة سنة ومدفوعة

من منا لا يعشق العطل والسياحة والسفر الى مناطق ذات طبيعة خلابة، حيث المساحات الخضراء والنباتات المتنوعة، فالإنسان بحاجة في بعض الأحيان لزيارة مناطق طبيعية يشعر فيها وكأنه في زمن ما قبل ازدياد العمران وبلوكات الإسمنت التي حرمتنا الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

إقرأ أيضاً: مغامرة لاصحاب القلوب القوية فقط إمشِ داخل بركان في ايسلندا

وظيفة الاحلام

لمحبي هذه المغامرات، هناك فرصة لتحقيق هذا الحلم، وذلك من خلال ما كشفته هيئة السياحة الأيرلندية عن فرصة عمل مثالية لمحبي الطبيعة، إذ إن فرصة العمل هذه مخصصة لثنائي يرغب بالعيش على جزيرة منعزلة.

وظيفة الأحلام هذه، مخصصة لمحبي الطبيعة والمغامرة، إذ تتيح للراغبين بخوض غمار هذه التجربة المجنونة، الإنتقال إلى جزيرة غريت بلاسكيت في إيرلاندا، وهي جزيرة نائية تقع قبالة الساحل الغربي الإيرلاندي، والوظيفة هي ببساطة الإشراف على هذه الجزيرة غير المأهولة.

إيجابيات العيش في الجزيرة

مغامرة وظيفة الاحلام في غريت بلاسكت

تعد هذه الجزيرة واحدة من المساحات السياحية الرائعة، وتبلغ مساحتها حولى 1100 هكتاراً، إضافة إلى أنها مليئة بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المريحة للنظر، ما يتيح فرصة اكتشاف المواقع البيئية الجميلة.

إضافة إلى ذلك تتميز هذه الجزيرة بأنها مقصداً لمحبي المناظر البحرية الجميلة فبإمكان من يزورها ان يشاهد الدلافين في الفقمات وذلك كونها إحدى اهم الاماكن العالمية حيث تعيش الفقمات والحيوانات البر-مائية الرائعة.

سلبيات العيش في هذه الجزيرة

لا بد أن للعيش في جزيرة كهذه بعض الشروط التي يمكن ان يعتبرها البعض سلبيات، ففي هذا المكان قد يشعر الإنسان بوحشة الوحدة، كونه وحيداً لمدة طويلة، فهي جزيرة غير مأهولة لا يزورها سوى السياح في مواسم معينة من السنة.

إضافة إلى ذلك، هذه الجزيرة ليست مزودة بأي من وسائل التكنولوجيا التي تعودنا عليها في عصرنا هذا، وحتى الخدمات الاساسية ليست متوفرة كخدمات الكهرباء والمياه، لذلك من يريد تقديم طلب لأخذ هذه الوظيفة يجب أن يكون متأكداً أن شروط الحياة أشبه بما كان يعيشه أجدادنا منذ مئات السنين.

طريقة تقديم الطلب ومعلومات عن الوظيفة

منظر طبيعي في الجزيرة الايرلندية

يمكن للثنائي الجاهز لخوض هذه المغامرة ان يقدم الطلب عبر الإنترنت لهيئة السياحة الإيرلندية، وهذه هي الطريقة المعتمدة لتقديم الطلبات لعام 2021، مثلما كانت عام 2020 وقبلها عام 2019.

شروط الوظيفة هي ببساطة الإشراف على الجزيرة وإدارة المقهى الموجود فيها والذي يستقبل الزوار في موسم السياحة، إضافة إلى إدارة البيوت الاربعة الموجودة في هذه الجزيرة والتي لا تستقبل سوى السياح أيضاً.

أخيراً، لا يمكن القول سوى انها فرصة العمر لمحبي هذه المغامرات، فهذه الفرصة ستتيح لك العيش في منزل ريفي قديم على جزيرة خاصة بك وحدك، إقامة مجانية مع خدمة توصيل الطعام يومياً مجاناً، وليس فقط هذا، بل ستحصل على أجر مقابل قضاء هذه العطلة، عطلة مدفوعة لمدة عام ومغامرة تخلدها في ذاكرتك!

سياحة سفر مغامرات
loaing icon