سينما السيارات تعود بقوّة... والإمارات تعدك بتجربة العمر!

لقد امضينا وقتا طويلا أمام نتفليكس، وتعلّقنا بمسلسلات عدّة طوال فترة الحجر وحتى الآن، وبالرغم من أن مثل هذه الجلسات مسليّة وتساهم في مرور الوقت بسرعة، الا أننا اشتقنا لمشاهدة الأفلام في السينما، ولكن من قال أن الأمر مستحيل؟

العالم يشهد حاليًا عودة سينما السيارات، وان أردت عذرا لمغادرة البيت ومشاهدة فيلمك المفضل، سنأخذك، قريبا، الى سينما فعلية في الامارات أيضاً. (يمكنك ان تشكرنا لاحقا!).

اقرأ ايضا: مللت من كورونا؟ توجه الى ياس مارينا الآن!

 

جهّز نفسك، فقريبا سيصبح باستطاعتك قيادة سيّارتك والتّوجه الى الشارقة والتمتع بمشاهدة فيلم مشوّق من داخل سيّارتك، في الهواء الطلق، ومجانا! فما روعة ذلك؟؟

الأفلام ستُعرض يوميا في مدار بالجادة Madar at Aljada في تمام الساعة الثامنة، وذلك بدءا من الأول من يوليو.

يتسع المكان لـ 150 سيارة، وسيُنقل الصوت من خلال الراديو داخل سيارتك. لن تستطيع مغادرة السيارة طوال عرض الفيلم (وهذا بالطبع حفاظا على سلامة المشاهدين واحتراما للتباعد الاجتماعي)، الا انّك ستستطيع تذوق اكثر من 17 نوعا من الطعام السريع اللذيذ، ونعلم جيّدا انك اشتقت إلى ذلك!

 

الشارقة لن تكون المكان الوحيد المستعد لاستقبال عشاق السينما، فقد أُعلن أيضا عن مخطط افتتاح سينما بالهواء الطلق في دبي مول زعبيل. ولكن التفاصيل حول موعد افتتاح Reel Cinemas ومواعيد العرض لم تحدد بعد، فما علينا سوى الانتظار.

أخيرا، يمكنك التّوجه أيضا إلى سينما فوكس Vox الشّهيرة، ولكن هذه المرّة بعيدًا عن صالتها وفي الهواء الطلق أيضا! فبعد إعلان إقفالها بسبب حظر التجوال ها هي تعود لتستقبل عشّاق السينما من جديد، احجز إذأ بطاقتك سريعا قبل نفاذها، فقد لا تصدّق مدى رغبة عشاق السينما لمشاهدة فيلم من جديد... وأنت ما رأيك؟ 

 

افلام الامارات كورونا فيروس كورونا
loaing icon