تجربة السفاري في دبي تحتل المرتبة الأولى في العالم!

بينما تتنافس دول العالم لإعادة الحياة إلى السياحة واستقطاب أعداد جديدة من السواح، نجحت دبي في أن تحتل المرتبة الأولى في السياحة وذلك بفضل تجربة السفاري التي تتميز بها، وذلك بحسب موقع تريب أدفايسور Trip Advisor الذي صنفها كالأفضل في العالم، وإن أردت اختبار هذه التجربة الشيقة، سنعطيك لمحة عن كيفية الإستمتاع بتجربة سفاري في دبي.

اقرأ ايضا: كهوف، وتزحلق على الرمال.. امض عطلتك في جبل قارة بالاحساء

 

رحلة في الصحراء على ظهر الجمال:

هناك طرق عدة لعيش تجربة سفاري ممتعة ولكن أنا شخصيا سأختار البدء من ركوب الجمال، وذلك لأنها تجربة جديدة كليا، وإن أردت الإستمتاع وأخذ صور تليق بحاسبك على انستجرام ستوّد أن تمنحها روح المغامرة عبر التجرؤ على اختبار ما لم تختبره من قبل، وأظن أن ركوب الجمال والتمتع بالمناظر الصحراوية الخلابة تستحق التجربة (والصورة بالطبع!).

التطعيس على متن سيارات رباعية الدفع:

هل تعلم ذلك الشعور المليء بالأدرينالين، المجبول بالإثارة والتحدي؟ هذا ما ستختبره بينما تتخطى الهضبات الرمليّة وتحاول تحدي اصدقائك بينما يتتطاير الرمل من حولك، صوت المحرك لوحده كاف أن يمنحك تجربة العمر فكيف بالأحرى إذا كنت تتسارع وسط صحراء دبي المليئة بالإثارة.

ماذا عن رياضة التزحلق على الرمال؟

نعم، لقد قرأت جيدا، فما يمنح صحراء دبي روح المغامرة هو إمكانية التزحلق على رمال هضباتها المرتفعة! لن تود أن تتزحلق على الثلج بعد اليوم، فهنا المغامرة فيها تشويق ومرح لن تختبر مثيلا لهما.

التخييم:

وبعد أن تقوم بنشاطاتك، ستتمكن من افتراش الصحراء، والتخييم لتحظى بليلة العمر، ونذكرك أن لطقس سيكون أكثر برودة في الليل ما سيجعلك ترغب في البقاء لمدة أطول والسهر لساعات الفجر الأولى!

وبالحديث عن السهر، لا تنس أن تجلب معك معدات الشواء فما من شيء ألذ من عشاء في الصحراء بين رائحة الفحم والرمال!

 

سفر سياحة دبي دبي
loaing icon