أن تعيش حياة جيمس بوند: تجارب سفر ستكون حلما عظيما تحقق لك

جيمس بوند، هذا الاسم الذي يعتبر الاشهر في عالم السينما وذلك من خلال السلسة الشهيرة 007، حيث تحظى هذه السلسلة المميزة من افلام الاثارة والحماس الكثير من المشاهدة والعشاق، ان كانوا من عشاق الاثارة او من عشاق السيارات، لأن اسم جيمس بوند ارتبط بسيارات استون مارتن.

تجارب مغامرات جيمس بوند

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الاخير من سلسلة افلام جيمس بوند، No Time to Die، قامت شركة بيلوروس Pelorus مؤخرا، بتقديم مجموعة تجارب سفر مميزة تجعلك تشعر وكأنك انت البطل الخارق في فيلم جيمس بوند، وانت من تجسد هذا الدور الاسطوري الذي عشقه الكثيرون. قدمت الشركة اربع تجارب مختلفة، كل واحدة لديها مغامرة مخلفة عن الاخرى.

رحلة ابحار وتفكيك متفجرات

التجربة الاولى، هي عبارة عن رحلة ابحار في غرينلاند على متن يخت فاخر يبلغ طوله الاجمالي 77.4 متر. ومن الطبيعي مع وجود يخت فخم مثل هذا سوف تكون الرحلة مميزة وعالية الرفاهية، ولكن ايضا بما انك تخوض غمار تجارب جيمس بوند فلا بد ان تكون الرحلة مشوقة ايضا من خلال الامور التي سوف تقوم بها.

من المغامرات التي يجب خوضها، القفز على عربات ثلجية ومن ثم التوجه الى محطة رادار مهجورة، حيث يجب نزع المتفجرات، لتكون منقذا تماما مثلما كان جيمس بوند في الفيلم. بالطبع كل هذه الامور سوف يتم شرحها لك قبل الانطلاق، كما وتوجد الكثير من الادلة حول هذا الموضوع وطريق انجازه على طول الطريق الى حين الوصول الى العربات. وكما ذكرنا انك ستكون على متن يخت فاخر فمن الطبيعي ان يكون هناك وجبات اكل معدة من احد الطهاة المتواجدين على متن هذا اليخت تبلغ تكلفة هذه الرحلة 500 الف دولار لمجموعة من 12 شخصًا.

فك اللغز والهروب عبر الغابة

التجربة الثانية، الذهاب الى اعماق البحر والتعرف على قبيلة الموكين وخوض تجربة فريدة جدا. تأتي هذه الحزمة في تايلاند، حيث يجب ركوب قوارب الكاياك والتوجه في المياه عبر بحر اندامان الى جزر سورين. جزر سورين تعتبر من اجمل الجزر المتواجدة على وجه الارض، فهي مذهلة وتتميز بالجمال الطبيعي والمياه الرائعة.

هناك سوف يتم اختبار مهاراتك في التجسس والشعور بانك جيمس بوند، وطبعا كل هذا سوف يكون بعد قضاء بعض الوقت مع احد رجال قبيلة الموكين، حيث سوف يقوم باخبارك عن تاريخ وبعض القصص عن هذه القبيلة، ولكن المميز بهذه القصص والتاريخ الجميل انه مدموج مع ادلة تبرهن اين يوجد الغرض النادر الذي سرق منهم.

 هنا سوف تكون مهمتك باكتشاف هذا اللغز من خلال القصص المروية من خلال قبيل الموكين. وعند الحصول على هذا الغرض المفقود يجب ان تهرب من العصابة عبر الغابة وطبعا سوف يكون هذا الامر بمساعدة من قبل كابتن سابق في الجيش البريطاني. تبلغ تكلفة هذه التجربة 12 الف دولار للشخص الواحد.

قيادة سيارات خارقة في مرتفعات اسكتلندا

التجربة الثالثة، من تايلاند الى اسكتلندا، هذه التجربة التي من المتوقع ان تجذب عشاق السيارات، فمن المغامرات الكبيرة وتفكيك المتفجرات ثم الهروب عبر الغابة واعمال التجسس والاستخبارات، تأتي تجربة السيارات الخارقة، حيث يمكنك قيادة تلك السيارات الخارقة عبر مرتفعات اسكتلندا وطرقاتها المميزة لتجربة قيادة فريدة من نوعها وبسيارات خارقة مميزة.

بالمناسبة هذه الطريق التي سوف تعبرها هي مسار يحمل اسم NC500 هذا المسار الذي يعتبر اسطوريا والذي ظهر في فيلم جيمس بوند Skyfall. كما يمكن الذهاب الى اعمال خطرة نوعا ما ونزول الجرف الوعر في تلك المنطقة. تبلغ تكلفة هذه التجربة 15 الف دولار للشخص الواحد.

عيش حياة رفاهية بامتياز

التجربة الرابعة، من المغامرات الخطرة والتنقل في المياه والغابات، الان يمكن عيش حياة الرفاهية التي كان يعيشها جيمس بوند، وذلك من خلال الذهاب الى جبال الدولوميت، واحدة من أجمل الجبال واكثرها روعة، بطائرة هليكوبتر خاصة، حيث يمكن تجربة التزلج هناك ومن ثم قيادة سيارة خارقة عبر الجبال وصولا الى البندقية، واستكشاف المدينة العائمة، كما يمكن العودة الى جبال الدولوميت في السيارة الخارقة  وقضاء اليوم هناك والاستمتاع بافضل الوجبات في واحد من افضل مطاعم المنطقة. تبلغ تكلفة هذا التجربة 10 الاف دولار للشخص الواحد.

اقرأ ايضا:  بالفيديو: البيك اب الكهربائي من فورد اف 150 لايتنينج بأول تجربة باللغة العربية

سياحة سفر
loaing icon