القفز بالمظلة في الخليج: كل ما عليك معرفته!

عندما يتعلق الأمر بالمتعة، لا تقبل بأي تجربة سياحية عادية، بل ابحث عن المغامرة والإثارة، مغامرة كالقفز بالمظلات الذي يتوفر في اكثر من منطقة في الخليج. مستعد للمغامرة؟ لنقفز سويا!

اقرأ ايضا: من تسلق جبال وقيادة ممتعة، المغامرة تنتظرك في رأس الخيمة

 

القفز بالمظلة في السعودية

إذا أردت تجربة القفز بالمظلة في السعوديّة، وتحديداً في الأرطاوية بالقرب من الرياض، اسأل عن Skydive Saudi، وتأكّد من أنّك في أيد أمينة. 

أين ستقفز؟ 

تحضّر لتقفز من فوق عاصمة السعودية! دعني أخبرك أن التجربة مرعبة في بادئ الأمر حيث ستشعر وكأن قلبك سيتوقف بالفعل عن العمل، ولكن سرعان ما ستتعوّد على التجربة لتشعر وكأن العشرين دقيقة مرّت بدقيقتين فقط، وتتمنى لو تطول التجربة!

 

اقفز بالمظلة فوق دبي

لم أجد مشهدا يضاهي روعة مشهد نخلة الجميرا من السماء، مشهد يخطف الأنفاس ينسيك القفزة بحد ذاتها، فإن أردت صورا مميزة لا بد من اختبار تجربة القفز بالمظلة فوق دبي!!

لاختبار هذه التجربة ما عليك سوى التوجه لسكاي دايف دبي، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال القفز بالمظلات في العالم، ولا داعي للخوف فمرافقيك هم من الأكثر خبرة. 

اين ستقفز؟ 

استعد لتقفز من فوق أحد أجمل موقعين  في دبي هما: منطقة "ديزرت كامبس دروب زون" Desert Campus Drop Zone و منطقة "بالم دروب زون" Palm Drop Zone. 

ما هي الكلفة؟

يبلغ سعر تذكرة القفز المظلي في منطقة ديزرت كامبس دروب زون 1699 درهم اماراتي، أما سعر تذكرة القفز المظلي في منطقة بالم دروب زون : 2199 درهم اماراتي.

 

القفز بالمظلة فوق الأردن

أين؟ فوق البحر الميت، هل يمكنك تخيل الشعور بينما تهبط وتطير فوق هذا البحر الشهير؟ المشهد أكثر من رائع أما التجربة فممتعة للغاية، وبينما أنت موجود في المنطقة، انه نهارك بتجربة مميزة في البحر الميت للاسترخاء!

كيف؟ 

اسأل عن نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، الذي يضمن لك تجربة العمر بأمان مطلق، حتى ولو لم تختبر القفز بالمظلة في حياتك. استرخ وعش اللحظة بينما تتمتع بأروع مناظر قد تراها في حياتك. الأدرينالين سيعلو في جسدك بينما ستهبط من المكان الأروع على الإطلاق. 

السعر؟ 

التجربة ستكلفك ما يقارب الـ 275 دولار خلال أيام الأسبوع. 

 

القفز بالمظلة في البحرين... بالداخل

هنا سنتكلّم عن تجربة مختلفة قليلا، ففي البحرين يمكنك القفز بالمظلة في الداخل وليس في الهواء الطلق، وهذا الخيار يبدو مناسبا لمن يريد اختبار اثارة التجربة لكنه يخاف من الارتفاع أو لا يريد المخاطرة! اسأل عن جرافيتي البحرين (Gravity Indoor Skydiving)، وامض نهارا مسليا، وبأمان.

الكلفة؟

4 دقائق داخل غرفة مغلقة ستكلفك ما يقارب الـ 30 دولار.

سياحة سياحة الخليج سياحة دبي السياحة في السعودية مغامرات
loaing icon