تحضّر للسفر إلى الإمارات في 2022 فالبلد سيكون مليئا بمعارض مختلفة عن السيارات

الإمارات العربية المتحدة لديها تقويم حافل بالأحداث على مدار السنة، بحيث تستقبل البلاد عدة آلاف من الزوار على مدار العام. ومن ابرز الاحداث التي تقيمها الامارات العربية المتحدة هي الاحداث التي تتعلق بالمحركات، لذلك سوف نتعرف على ابرز هذه الاحداث القادمة لعام 2022.

معرض دبي الدولي للقوارب

معرض دبي الدولي للقوارب هو الحدث الرائد بلا منازع في صناعة الترفيه البحري في المنطقة، حيث يجمع بين المشترين المتميزين والموردين العالميين من المناطق التي يوجد بها الاعمال المربحة الاكثر في العالم. بحيث سيقدم معرض دبي للقوارب، اليخوت الفاخرة التي تخطف الأنفاس، وأحدث قوارب الصيد والإبحار، ومعدات الغوص المبتكرة، والتكنولوجيا البحرية التي لم يسبق لها مثيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى أحدث صيحات الموضة البحرية والسيارات الخارقة التي تحلم بها. يقام هذا المعرض من 8 الى 12 مارس 2022.

معرض الامارات للتعديل Custom Show

لا يوفر Custom Show الترفيه المتميز للسيارات لزواره فحسب، بل يعمل أيضًا كمنصة B2B و B2C التي تربط الموردين وتجار التجزئة لمنتجات التوليف وما بعد السوق مباشرة مع المشترين والمستهلكين النهائيين. المعرض هو أيضًا شريك استراتيجي لـ SEMA Show، الولايات المتحدة الأمريكية. جمال بن لاحج هو خبير في صيانة المركبات الترفيهية وأجزاء RV Motor home و Travel Trailer مع لمسة شخصية وسنوات من الخبرة. بحيث تلتزم مجموعة جمال بن لاحج، وهو رئيس مجلس ادارة مجموعة كرافانات بن لاحج، بإثراء حياة عملائها من خلال تقديم أفضل العلامات التجارية في العالم إلى جانب خدمة العملاء ذات المستوى العالمي. يقام هذا المعرض في 24 من مارس 2022.

مؤتمر دبي للتأجير

يسعى مؤتمر دبي للتأجير إلى جلب المعرفة والخبرة العملية للاعبين في أعمال التأجير في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتمهيد الطريق لمؤسسة قوية. التكامل والتواصل بين المؤجرين والموردين والمستثمرين والمصرفيين ومقدمي الخدمات والسلطات التنظيمية في جميع أنحاء المنطقة. سيعقد مؤتمر التأجير 2022 في دبي (الإمارات العربية المتحدة) في 16 و 17 نوفمبر من عام 2022.

معرض دبي للطيران

يعد معرض دبي للطيران أحد أكبر وأنجح العروض الجوية في العالم، حيث يربط بين المتخصصين في مجال الطيران في جميع مجالات الصناعة لتسهيل التجارة العالمية الناجحة. تواصل دبي نموها وتفوقها على الأسواق التقليدية حيث أصبحت مركزًا عالميًا للفضاء يتزايد أهميته. يحضر العارضون والزوار معرض دبي للطيران للاستفادة من هذا النمو وبناء علامتهم التجارية. يقام هذا المعرض من 12 الى 16 نوفمبر 2022.

معرض ابتكار السيارات الكهربائية EVIS

يتماشى الحدث مع "الرؤية الاقتصادية 2030" لدولة الإمارات العربية المتحدة و "استراتيجية الطاقة الإماراتية 2050"، والتي تدعم اعتماد تقنيات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وحوكمة مسؤولة. ستستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة النسخة الأولى من القمة السنوية لابتكار السيارات الكهربائية EVIS في الفترة من 23 إلى 25 مايو 2022 في أبوظبي.

اقرأ ايضا: بنتلي تطلق مبادرتها الدولية للسيدات الاستثنائيات

سياحة سفر دبي ابوظبي
loaing icon