المغامرة المثالية: 10 نشاطات عليك القيام بها في سريلانكا

هل أنت مستعد لمغامرة مثيرة في سريلانكا؟ تعرف في هذا المقال على الأنشطة التي يجب عليك القيام بها في هذا البلد المليء بالمشاهد الطبيعية الخلابة، الشواطئ والغابات الاستوائية المطيرة! هي المكان المثالي لمحبي المغامرات.

اقرأ ايضا: أحواض سباحة وشلالات.. مطارات حول العالم تحتوي على أمور تفوق الخيال
 

 

ركوب الأمواج: لا تفوت ركوب الأمواج في الشواطئ الدافئة! يجب عليك الذهاب إلى Weligama shoreline وزيارة شواطئ مختلفة مثل Arugam Bay و Hikkaduwa و Unawatuna وغيرها.

 

 

سفاري التعرف على الحياة البرية: استمتع بركوب الفيلة في البرية بالقرب من هابارانا ومشاهدة الأنواع المتعددة من الحيتان الزرقاء والدلافين! التقط الصور مع القردة الحرة داخل القرى الأثرية القديمة. ولأفضل تجارب السفاري زر حديقة يالا الوطنية.

 

التزلج على الماء: اشعر بالإثارة واستمتع ببرودة المياه وانت تتزلج على الماء! قم بهذا النشاط وقت الغروب للتمتع بغروب الشمس وجمال المنطقة!

 

 

ركوب المنطاد: حلّق فوق الغيوم وراقب الجزيرة من السماء في دامبولا! تخيل رؤية الفيلة تتجول، الطيور ترفرف والقرود تتأرجح بين الأشجار! تستغرق معظم الرحلات ساعة وتقلع من المثلث الثقافي ليصل علوها إلى 150-600 متر في السماء.

 

الغوص في المياه: هناك عدد قليل من مدارس الغوص وبعض الأماكن التي يجب عليك اكتشافها! اذهب إلى واحدة من أفضل الأماكن للغوص قبالة ساحل هيكادوا، وهي بلدة ساحلية شهيرة على الساحل الجنوبي الشرقي. يمكنك تعلم الغوص والحصول على شهادة PADI (رابطة محترفي الغوص) أو الذهاب وحدك  إلى الغوص المتقدم إذا كان لديك الكثير من الخبرة.

 

 

المشي لمسافات طويلة والتسلق وهذا النشاط الأنسب لعشاق الطبيعة! تعد Adams Peak و Horton Plains و Lipton Seat وسلسلة جبال Knuckles و Corbett's Gap من الأماكن الأكثر شهرة!

 

 

جولة في طائرة البحر :ستتفاجئ بالأماكن والمشاهد التي ستراها في هذه الجولة! رحلة أدرينالين من الشرق إلى الغرب. احجز مع فلاي سريلانكا لرحلة تبدأ في كيلانيا، بالقرب من كولومبو.

 

تسلق الشلالات في Kitulgala :مغامرة تجذب آلاف الزوار وتهدف فقط إلى توفير رؤية  بانورامية رائعة لمنظر الشلال جنبًا إلى جنب مع المساحات الخضراء الفخمة المنتشرة عبرها!

ركوب الدراجات في الجبال :تخيل السكون والراحة وأنت تركب الدراجة بين الأشجار والمحميات البرية! يمكنك تحميل الدراجة في القطار في حال فقدت الطريق! لا تنسى حمل قطع الغيار معك التي قد تحتاجها نتيجة الطرق الوعرة والصخرية.

 

ركوب Paddleboat: تخيل الرحلة في بحيرةBeira Lake  في كولومبو على متن قارب بشكل بطة! يمكنك الوصول إلى قوارب التجديف المختلفة والاستمتاع بالبط والبجعات وهي تقترب منك وأنت في الطريق إليها.

 

سياحة فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية
loaing icon