اكسر الروتين وقد على أجمل طرقات الامارات!

السرعة، الاثارة والأدرينالين، كم اشتقنا إلى هذه الكلمات، فبعد وقت طويل في المنزل، نتوق للخروج والشعور بالحريّة المطلقة، وما أفضل طريقة لذلك غير القيادة على أروع طرقات الامارات؟ فان لم تكن لديك مخططات قريبة (تماما مثلنا) اصعد في سيّارتك وتوجّه الى هذه الطرقات:

اقرأ ايضا: التطعيس والتخييم يعودان في ابو ظبي... بالرغم من كورونا!

 

طريق حتا:

من أبو ظبي ، يمكنك أن تأخذ طريق E22 نحو E20 ، ثم E66 ، E55 و E102، او الطريق E 11 الذي يُعتبر الأكثر استقامة، للوصول إلى الطريق E311.

من هنا، تجاوز مطار آل مكتوم الدولي واتجه نحو طريق E611 وتابع طريقك حتى تصل إلى مدينة شوكة حيث ستمتع نظرك بأروع المناظر التي يمكن أن تراها في حياتك.

 

جبل جيس:

ان أردت القيادة على أروع الطرقات حول العالم فعليك زيارة رأس الخيمة. فضمن سلسلة جبال الحجر توجد أعلى قمة في الإمارات: جبل جيس، والطريق الذي يؤدي إلى القمة سيمنحك أروع شعور على الاطلاق!

يجمع هذا الطريق بين المناظر الرائعة والمتعرجات المشوقة وزوايا ضيّقة ما يجعل القيادة اكثر تشويقا.   

يمكنك التوجه اليها من ابوظبي، رحلتك ستأخذ ثلاث سعات ونصف، الا أنها تستحق التجربة.

 

جبل حفيت:

رحلة سهلة من المدينة للوصول نحو جبل حفيت الممتد على الحدود بين الإمارات وعُمان. تعتبر قاعدة الجبل محطة توقف رائعة بعد القيادة لمسافة طويلة بين من أبوظبي إلى قمة الجبل، قبل التمتع بتجربة القيادة المطلقة بينما تتوجه إلى أعلى الجبل، بينما يرتفع مستوى الأدرينالين في جسدك.

 

دبي Exit 55: 

لن تعيش تجربة قيادة مشابهة في أي منطقة تعوّدت عليها، فمجرّد كونك محاطا بالطرق السّريعة المغطاة برمال الصّحراء سيسرع دقّات قلبك. مشهد ولا أروع وسط الصحراء، وطريق تناديك لتزيد السّرعة.

 

 

سياحة الخليج الامارات
loaing icon