هل ستُعرض حياتك للخطر وتقفز من ايفرست مقابل 25000 ألف دولار

هل أنت مستعد لتجربة من العمر تشعر فيها أنك طير حر؟ عليك إذاً السفر لاختبار القفز بالمظلات من قمة جبل الإيفريست في النيبال!

اقرأ ايضا: كي لا تخسر أموالك... نصائح للتأكد من عدم خداعك في حجزك المقبل على Airbnb
 

تخيل أنك تتأرجح  في الهواء من  إرتفاع  8 أمتار بسرعة تزيد عن 210 كلم في الساعة وأنت محاط بجبال الهملايا المغطاة بالثلوج!

تقدم بعثة Everest Skydive كل شهر نوفمبر واحدة من أعلى وأغلى تجارب السقوط الحر في العالم!  تكلف رحلة الـ 11 يوماً في النيبال 25000 دولار ويقفز الضيوف بالمظلات مرتين من إرتفاع 7000 متر فوق مستوى سطح البحر.

 

القفز بالمظلات

ستبدأ رحلتك من كاتماندو بجولات لمشاهدة المعالم الموجودة فيها. ثم تستقل رحلة قفز إلى أحد أكثر خطوط الهبوط خطورة في العالم: مطار لوكلا. يقع مدرج لوكلا على ارتفاع أكثر من 3000 متر فوق سطح البحر ويبلغ طول المدرج 527 متر بين صخرة جبلية وهاوية.

تتضمن فترة القفزات العديد من الرحلات إلى أن تصل إلى نامتشي بازار عند إرتفاع 3,440 متر. يوفر لك الطاقم جميع الخدمات وأماكن الإقامة الفاخرة على طول المسارات من خلال الشراكات التي طورها في المنطقة كجزء من التكلفة.

السفر والقفز بالمظلات

وأكبر تكلفة وعقبة لوجستية هي نقل "مدرج هبوط المظلات" إلى مطار Syangboche، وهو مهبط للطائرات على إرتفاع 3,780 متر.

ويمكن نقل ذلك المدرج  إلى معسكر قاعدة Ama Dablam  وهو أعلى من مطار Syangboche وهو على ارتفاع 4,572 متر. فيجب نقل ما يقارب 2000 رطل من المعدات إلى أعلى الجبل.

في يوم القفز، يستقل الضيوف والمدربون طائرة الهليكوبتر AS350 B3 ويبدأون رحلة الصعود لمدة 15 دقيقة إلى جبال الهيمالايا. لتبدأ بعدها قفزة العمر والتجربة الخيالية!

السفر والقفز بالمظلة

تدوم القفزة الحرة لمدة 40 ثانية؛ يتباطأ الهبوط عند حوالي 5,800 متر، بمجرد نشر المظلة فوق الرأس.

ويختار البعض إضافة 3,000 دولار لتمدد الرحلة إلى  Everest Base Camp! وتنتهي رحلة الستة أيام بإطلالات على شلالات خومبو والجبل الجنوبي ، تليها رحلة مروحية لمدة 15 دقيقة إلى لوكلا.

القفز بالمظلة

سياحة سفر مناظر طبيعية مغامرات
loaing icon