استمتع بسحر كبادوكيا التركية عبر المنطاد

هل تحلم بالحصول على تجربة سفر مختلفة تماماً عن العادة، ولكن في الوقت نفسه مليئة بالإثارة والجمال؟ إذاً قد يكون ركوب منطاد هواء ساخن في منطقة كبادوكيا التركية هو أحد أكثر الأنشطة إثارة ومتعة بالنسبة لك.

اقرأ أيضاً: هل تجرؤ في تجربة افعوانية تاكابيشا؟

من عجائب العالم الطبيعية

يعد منظر سماء كبادوكيا الساحرة المليئة بمناطيد الهواء الساخن هو أكثر الصور إنتشاراً على الانترنت التي تقدم لك لمحة عن روعة هذا المكان الرائع، الذي يصنف كواحد من عجائب العالم الطبيعية. حيث تعد هذه المنطقة في تركيا الأكثر شعبية في العالم للتمتع بركوب المناطيد.

كبادوكيا

وشهدت هذه المنطقة العام الماضي حوالي نصف عدد رحلات ركوب المنطاد في العالم، حيث أنها من الأماكن الوحيدة التي يمكنك فعل ذلك بها على مدار العام، سواء في فصل الصيف الحار، أو في الشتاء الملئ بالثلوج. وسوف تستمتع في مختلف الأوقات بشكل التكوينات الصخرية المميزة للغاية في هذه البقعة.

ولكن بجانب غرابة وروعة شكل الصخور والجبال في تلك المنطقة، سيبهرك مظهر السماء المليئة بمناطيد الهواء الساخن ذات الألوان المختلفة الجذابة، كما ستشعر بالأمان عند معرفتك بأن نشاط ركوب المنطاد يخضع لمراقبة وقوانين صارمة. فيجب على الطيارين أن يتدربوا خمسة مرات على التحليق بالمنطاد في أماكن مختلفة حول العالم قبل أن يباشروا العمل هناك.

وبهذا يمكن القول، أنه في حالة كنت ستزور تركيا أو بلد قريب من تلك البقعة في أي وقت قريب، من المهم ألا تفوت على نفسك تجربة ركوب المنطاد في كبادوكيا.

سياحة سفر اماكن سياحية السياحة في تركيا
loaing icon